عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2007 - 05:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بوكا جونيورز يتأهل لنهائي كأس العالم للاندية بفوز صعب على النجم الساحلي

تأهل بوكا جونيورز الارجنتيني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للاندية المقامة حاليا في اليابان بفوزه الصعب 1/صفر اليوم الاربعاء على النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اليوم على الاستاد الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو اللاعب نيري كاردوزو في الدقيقة 38 بينما شهدت الدقيقة 65 من المباراة طرد زميله فابيان فارجاس للحصول على الانذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة.

ويلتقي بوكا جونيورز في المباراة النهائية للبطولة يوم الاحد المقبل مع الفريق الفائو من المباراة الثانية بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين ميلان الايطالي بطل أوروبا وأوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا غدا الخميس.

بينما يلتقي النجم الساحلي التونسي بطل أفريقيا مع الخاسر من مباراة الغد في صراع على المركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة يوم الاحد المقبل أيضا.

وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار الشوطين وكان النجم الساحلي ندا قويا لبوكا جونيورز منذ البداية وعلى مدار شوطي المباراة وكاد يحقق التعادل أكثر من مرة لكن فارق الخبرة والتسرع أحيانا حسم اللقاء لصالح بوكا جونيورز بينما يستحق النجم الساحلي الإشادة على الاداء الراقي له أمام الفريق الارجنتيني العريق.

رد مع اقتباس