عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2012 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 606
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
مغامرة اتحادية في عرين أسود الشرقية

شد رجال فريق الاتحاد لكرة القدم رحالهم متجهين شرقاً صوب الجزيرة السورية التي تشهد موسماً سخياً بالكرم الإلهي ،متمنين أن تلحظهم بركات السماء بثلاث نقاط أولى تضاف إلى رصيدهم في مغامرتهم الأولى للهروب من شبح الثانية في دوري تفادي الهبوط .

الرحلة الاتحادية هذه المرة كانت بالطائرة لتفادي السيول السماوية والأخطار البشرية ولضمان وصول آمن للكتيبة الاتحادية إلى الحسكة عرين أسود الشرقية ، وذلك حسبما وافانا به إداري الفريق الكابتن سعد سعد الذي أضاف :

فريقنا في أهبة الاستعداد لملاقاة الجزيرة الخصم القوي والعنيد والذي كان له دور بارز في إقصائنا من دوري الكبار حين فاز علينا بهدف وحيد في دمشق في الدوري التصنيفي ،ولذلك نضع نصب أعيننا قوة الفريق وقوة أداء لاعبيه ، وذلك بغية الظفر بالنقاط الثلاث الهامة لنا في إطار سعينا للهروب من المراكز المتأخرة .

فريقنا من الناحية الفنية مكتمل وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة بما فيهم الحارس خالد حاج عثمان ، لا سيما بعد عودة لاعبي الاولمبي الذين سيشكلون فارقاً أكيداً بعد الدفعة المعنوية العالية التي تلقوها بالفوز على منتخب اليابان في عمان .
اللاعبون الأجانب التحقوا بالفريق وقرار مشاركتهم بيد المدرب حسين عفش الذي اطلع على مستوى جاهزيتهم البدنية والفنية .

وتمنى الكابتن سعد سعد أن يتوج أداء فريقه المتصاعد بالفوز بعد أن عاندهم الحظ والتوفيق في المباراتين السابقتين امام الحرية وحطين .

يذكر ان فريق الاتحاد كان قد لعب مباراتين في دوري تفادي الهبوط ، فتعادل في الأولى مع الحرية بهدف لهدف ، وتعادل في الثانية مع حطين بهدفين لهدفين .


بقلم : عبد الله مروّح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس