عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2012 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
خبرات حلب تحذر من الخطأ الصغير

أشادت الأوساط الرياضية الحلبية بفوز منتخب سورية الأولمبي على المنتخب الياباني بهدفين لهدف في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ، وأكدت ان الصدارة التي تحققت من خلال هذا الفوز كانت مستحقة .

الكابتن حسين عفش مدرب فريق الاتحاد عبر عن سعادته بهذا الفوز الذي اعتبره مستحقاً وقال : منتخبنا بأفضل حالاته وفوزه على المنتخب الياباني كان مستحقاً ، منتخبنا استفاد من البنية الجسدية القوية للمهاجمين ، لا سيما مارديك ماردكيان .
وأشاد العفش بالمهارات الفنية للاعبين معتبراً أنها كانت العامل الحاسم في المباراة ، حيث اعتبر أن معظم اللاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية .

ولم يخف المدرب الاتحادي قلقه من لفترة التحضيرية للمنتخب وتمنى ألا تؤثر عليه ، على اعتبار أن الفوارق كبيرة بين تحضير المنتخبات المشاركة في المجموعة والتي تنافس منتخبنا وبين تحضيراتنا ، وأضاف : المهارات الفنية لأفراد المنتخب لا تكفي وحدها لحسم بطاقة التأهل ، إذ لابد من توفير فرصة لتجميع اللاعبين وإعطائهم جرعات تكتيكية عالية ، وزيادة الانسجام بينهم .

وبدوره اللاعب الدولي السابق سعد سعد إداري رجال الاتحاد بكرة القدم و لاعب منتخب سورية الفائز بالميدالية الذهبية في دورة المتوسط أشاد بالفوز الغالي للمنتخب وخصص شكره للاعبين الذين تفوقوا على فارق الإعداد والإمكانيات بينهم وبين اليابانيين ، معتبراً أنهم قدموا لسورية هدية غالية وحدتهم في المحنة التي يمرون بها .
وأضاف : توجد خامات مميزة في المنتخب مثل محمود مواس و زكريا العمري ومحمد فارس وأحمد الصالح وعمر السومة سيكون لهم شأن كبير في كرة القدم السورية في المستقبل القريب.

المدرب الوطني محمد الحلو مدرب رجال الحرية الأسبق أكد من جهته أحقية المنتخب بالفوز معتبراً أن خط الهجوم كان له دور كبير في حسم لمواجهة حيث شكل ضغطاً كبيراً على المنتخب الياباني ،وحرمه من أي فرصة للتقدم ولمهاجمة مرمانا ،وبالتالي شكل خط الدفاع الأول عن المرمى السوري .

وتمنى الحلو أن تتهيأ الفرصة المناسبة لتحضير المنتخب قبل لقاء البحرين وماليزيا ، وطالب إدارة المنتخب عدم الاستهانة بالمنتخبين ، سيما وأن منتخب البحرين لاحت له بارقة أمل بعد فوزه الاخير على ماليزيا .

وبعد الإشادة والإعجاب لم ينف الخبراء الحلبيون خوفهم من أن يتخلى المنتخب عن صدارته للمجموعة وبالتالي خسارته لفرصة تاريخية للتأهل إلى الاولمبياد بأخطاء فردية ،أو بأخطاء إدارية غير محسوبة ، وطالبوا اتحاد الكرة مراجعة القوانين الخاصة بالتأهل ، والمحافظة على حالة عالية من التأهب حتى انتهاء التصفيات والحصول على البطاقة المباشرة إلى لندن .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس