عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-02-2012 - 07:09 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الملعب : المدينة الرياضية بالحسكة
الفريقان : الجزيرة × الاتحاد
الجمهور : 2500 متفرج
الإنذارات : زكريا يوسف ـ محمد غباش (الاتحاد ) عبد الله السلمان ـ سركون أوشانا (الجزيرة)
الأهداف : احمد كلاسي ، الدقيقة 15 ، البرازيلي ايمرسون الدقيقة 45+1 سركون أوشانا د.59 سيف الحاجي د. 80 شعيب العلي د. 82 .
الحكام : عمر دهنين بالساحة رياض الظاهر وفراس اقدح للرايات أحمد صادق رابعاً
مراقب المباراة :فيصل هزاع
مراقب الحكام : مؤمن العبد الله .
أكرم الجزيرة وفادة ضيفه الاتحاد وقلب تأخره بهدفين إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتكية وسريعة تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة مع أفضلية واضحة لفريق الجزيرة وخاصة بالشوط الثاني .
بداية اللقاء جاءت سريعة ودون جس نبض فاخترق يونس سليمان الخاصرة اليسرى وأرسل كرة مقشرة لسعد أحمد لم يحسن التعامل معها كما مرت ضعيفة الحاجي بجانب المرمى ليتحرك الإتحاد عبر الحسن والفارس ومن ركنية نفذها الصلال وتابعها الكلاسي في مرمى الهلامي الهدف الأول للاتحاد بالدقيقة 15 ، ليحاول بعدها الجزيرة الضغط على مرمى الاتحاد وعاب هجماته التسرع وعدم التركيز فلم تفلح تحركات كل من عبد الله السلمان وشعيب العلي ويونس سليمان ( نجم اللقاء) وأخطر كرات الجزيرة رأسية سعد الأحمد التي لامست العارضة بالمقابل اعتمد الاتحاد على الكرات المرتدة التي تناوب محمد الفارس والبرازيلي ايمرسون والصلال على إضاعتها الفرص ويفاجأ البرازيلي إيمرسون الجميع عندما حول عرضية الصلال برأسه إلى مرمى الجزيرة الهدف الثاني للاتحاد وسط ذهول جميع من في الملعب في د. 45 + 1 .
في الثاني بدا واضحاً إصرار لاعبي الجزيرة على العودة للقاء من خلال تنظيم خطوطه والسيطرة على وسط الميدان عبر تحركات الخبرة السليمان والسلمان في بدا واضحاً تركيز الاتحاد على خط الدفاع من خلال زج الكابتن مجد الحمصي ليبسط الجزيرة سيطرته على مجريات الشوط من بابه إلى محرابه فأضاع سركون أوشانا كرة على طريقة الأمور التي لا تصدق عندما فشل في متابعة مقشرة يونس سليمان وأعاد الكرّة شعيب العلي عندما لم يحسن التعامل مع انفرادته فسدد بجانب المرمى ، كما تجاوز سيف الحاجي عثمان الاتحاد وسدد بالعلالي ليحول سركون أوشانا موزونة شعيب العلي إلى مرمى الاتحاد الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 59 ليواصل الجزيرة ضغطه ويتألق العثمان في إبعاد أكثر من كرة مباشرة ليونس سليمان وليثمر ضغط الجزيرة من تسجيل هدف التعادل من اختراق سيف الحاجي الذي حوَّل الكرة إلى مرمى الاتحاد في الدقيقة 80 ليصحو بعدها الاتحاد ويبعد الهلامي كرتين لزكريا العمري وحسام الدين عمر ومن مرتدة سريعة ينجح شعيب العلي في اختراق الخاصرة اليمنى ليسجل هدف الفوز لتلتهب الدقائق الأخيرة من اللقاء ويتناوب الفريقان على إضاعة الفرص ويعترض لاعبو الجزيرة على عرقلة عيسى العلي في المنطقة المحرمة وفشلت محاولات الاتحاد في إضافة أي جديد .
آراء المدربين :
محمد جمعة مدرب الجزيرة : حققنا اليوم فوزاً مستحقاً على فريق الاتحاد وقدم لاعبو فريقي المطلوب منهم ونفذ التعليمات رغم الأخطاء بالشوط الأول وأثمرت التوجيهات التي أعطينها بين الشوطين والتي ركزت على رفع معنويات اللاعبين وتذكر لقاء الوثبة منذ موسمين عندما تمكن الجزيرة من قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف وهذا ما تحقق اليوم فعلا بإصرار اللاعبين وعزيمتهم وهاردلك للاتحاد .
حسين عفش : رفض التصريح وبعد اصرارنا على التصريح كونه مدرب محترف قال (روح اشتكي علي) .
مثل الجزيرة :
علي الهلامي ، شعيب العلي ، إدريس درويش ، محمود العلي ، سعد أحمد ، عبد الله السلمان ، يونس السليمان ، سعيد برو ( نصر المحيمد ) ، فرهاد سيدو ( رستم العلي ) ، سركون أوشانا ( عيسى العلي ) ، سيف الحاجي .
الاتحاد :
خالد عثمان ، صلاح شحرور ، عبد القادر دكة ، أحمد كلاسي ، زكريا العمري ، أيمن صلال ، محمد غباش ، زكريا يوسف ، محمد الحسن ( مجد الحمصي ) ، البرازيلي إيمرسون ( حسام الدين عمر ) ، محمد فارس .


بقلم : أيهم مرعي

رد مع اقتباس