عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2007 - 05:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
أرجو الأجابة ممن يملكون الجواب

لا أعلم لماذا إنتابني شعور غريب عند قراءة ثلاث مواضيع تتحدث عن أخر التطورات في النادي وشعرت بأنه هنالك صلة فيما بينهم فأحببت أن أشارككم و ان أأخذ رأيكم دام فضلكم. و سوف أذكر المواضيع التي أقصدها تباعاً.

الأول: الجميع يعرفه وقرأنا الكثير من الموضيع عنه وهو ذهاب أوسكار وبطريقة غير مقنعة رغم بما صرح عنه رئيس النادي و أوسكار في مؤتمرهم قبل رحيل أوسكار.

الثاني: موضوع للعميد فاروق بوظو يلفت النظر فيه إلى أرتفاع تكلفة إستقدام أوسكار و أنخفاض الفوائد التي جنيناها من خبرته, و فيما يلي ما كتب العميد فاروق بوظو:

مسلسل استقدام وقدوم المدرب الأرجنتيني (أوسكار) إلى القلعة الاتحادية في حلب شهد زخماً ودعماً إعلامياً كبيراً ومثيراً لم يشهده مدرب محلي أو أجنبي من قبل.. وقيل الكثير حينها عن سيرته الذاتية المتفوقة، ومسيرته التدريبية المتألقة داخل الأرجنتين وخارجها في دول وقارات مختلفة.. في الوقت الذي تم التعتيم والتمويه والكلام باستحياء عن نفقات استقدامه المكلفة، وتكاليف عقده الباهظة التي تجاوزت وفق التقديرات رواتب وتعويضات خمسة عشر مدرباً وطنياً.
أما مسألة إنهاء عقده بعد أشهر قليلة ومعدودة فقد تمت بالتراضي وبهدوء واستحياء أيضاً دون تبيان أسباب ذلك بكل الوضوح والصراحة وعلى الملأ...
وكم كنت أتمنى لو أن إدارة النادي الاتحادي صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة قد عمدت للاعلان صراحة عن أسباب إنهاء عقده بعد التدقيق مع كل اللاعبين والمدربين المساعدين له الوطنيين منهم والأجانب في أسباب فشله خلال الفترة الزمنية القصيرة التي تولى فيها مسؤولية تدريب وإعداد الفريق للدوري المحلي الذي لم يكن نادي الاتحاد خلال المواسم الكروية الثلاثة السابقة في وسط أو ذيل قائمته.. بل كان مع الكرامة الحمصي ولوحدهما في تنافس جدي وحقيقي للتربع على قمته..
كما أني لا أرى مانعاً من دعوة (أوسكار) وقبل مغادرته القطر ومساءلته في ندوة حوار معلنة أو مغلقة عن أسباب فشله.
كل هذا أجده هاماً وضرورياً كي يكون درساً مستفاداً ليس لنادي الاتحاد وحده بل لكل أنديتنا ومنتخباتنا الكروية التي مازال الكثيرون يعتقدون أن كرتنا يمكن أن تبلغ نهائيات المونديال لو تم استقدام مدرب أجنبي لها من أصحاب الاسم والسمعة والشهرة الإعلامية من أمثال أوسكار وغيره..!
ثالثاً: كما قرأنا في بداية المؤتمر الصحفي لرئيس النادي أنه تم إستلام قرار تثبيت الإدارة الحالية وبدون إنتخابات!!!!

السؤال الذي يطرح نفسه:

هل قام المسؤلين عن الكرة السورية بالطلب من الإدارة الحالية إقالة أوسكارلأرتفاع تكلفته وعدم حصد النتائج المرجوة مقابل الحصول على التثبيت كإدارة للنادي؟؟؟

وفي النهاية لا أعلم هل يعتبر ذلك إذا كان صحيحاً دفاعاً عن الإدارة( بقرار إقالة أوسكار) ام أنه سبب لإدانتها, للأستماع لأوامر و إملاءات الغير.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 12-12-2007 الساعة 05:11
رد مع اقتباس