عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2012 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
برشلونة يجتاز فالنسيا وينتظر بلباو في نهائي الكأس

برشلونة يجتاز فالنسيا وينتظر بلباو في نهائي الكأس


برشلونة يجتاز فالنسيا وينتظر بلباو في نهائي الكأس



تابع برشلونة مسيرته الناجحة في مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، عندما تغلب على فالنسيا 2-صفر في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو"، ضمن إياب الدور نصف النهائي، وتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة أتلتيك بلباو.

هدف المباراة الأول سجله "سيسك فابريغاس" في الدقيقة 15 على الرغم من الضغط الذي كان مفروضاً عليه، لكنه نجح بإسقاط الكرة من فوق حارس مرمى فالنسيا، وأضاف "تشافي" الهدف الثاني في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لمرمى الخفافيش.
وأكمل فالنسيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الجزائري "سفيان فيغولي" في الدقيقة 77، في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل من الفريقين على ملعب "المستايا" في فالنسيا يوم الخميس الماضي.
وضرب فريق برشلونة بذلك موعداً في المباراة النهائية مع فريق أتلتيك بلباو الذي تأهل بدوره على حساب ميرانديس، بعد أن ألحق به هزيمة كبيرة بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على ملعب "سان ماميس".
يُشار أن مسابقة الكأس ذات أهمية كبرى لبرشلونة، لأنه يسعى إلى إنقاذ موسمه المحلي كونه يتخلف في الدوري عن غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق 7 نقاط، علماً بأن النادي الكتالوني يستعد لمواجهة مضيفه باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدوري الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني


التعديل الأخير تم بواسطة : MOHSEN بتاريخ 09-02-2012 الساعة 12:19
رد مع اقتباس