عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2012 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
برشلونة يبحث في شباك ليفركوزن عن تضميد جراح الليغا

برشلونة يبحث في شباك ليفركوزن عن تضميد جراح الليغا -------Champions-Lea



برشلونة يبحث في شباك ليفركوزن عن تضميد جراح الليغا




يستعد برشلونة الإسباني حامل اللقب للتعافي من آثار هزيمة مفاجئة في الدوري المحلي مطلع الأسبوع الحالي، عندما يحل ضيفاً على باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر برشلونة للمرة الثانية فقط هذا الموسم في الدوري الاسباني بعد هزيمته 3-2 أمام مضيفه أوساسونا يوم السبت الماضي، وهو ما جعله يبتعد بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد المتصدر.
من جهته، يأمل ليفركوزن الذي يعول على المهاجمين "شتيفان كيسلينغ" و"أندري شورلي"، الاستمرار بنهجه الإيجابي على ملعب "باي أرينا"، حيث فاز في 3 مباريات في الدور الأول، لكن مواجهة برشلونة ستكون أصعب امتحان لفريق المدرب "روبن دوت" الذي يحتل المركز السادس في الدوري الألماني.
ويطمح الفريق الألماني إلى بلوغ ربع النهائي لأول مرة منذ موسم 2001- 2002 عندما خسر النهائي أمام ريال مدريد، ويعاني "دوت" من غياب لاعب وسطه "سيدني سام" والمهاجم السويسري "إرين ديرديوك"، وهو يعول على المدافع الكرواتي "فيدران كورلوكا" القادم من توتنهام الإنكليزي.
ويغيب عن ليفركوزن، الذي لم يسدد سوى 3 مرات خلال الخسارة الأخيرة له أمام دورتموند 0-1 في البوندسليغا السبت الماضي، قائد منتخب ألمانيا السابق "ميكايل بالاك" لإصابة في قدمه، وذلك بعد إبقائه على مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي.
والتقى الفريقان سابقاً في ربع نهائي كاس الاتحاد الأوروبي 1988 فتعادلا سلباً على أرض ليفركوزن، وفاز الأخير 1-0 في برشلونة، وفي الدور الأول من دوري الأبطال 2001 فاز ليفركوزن 2-1 على أرضه، ورد برشلونة بالنتيجة عينها، وفي دور المجموعات الثاني لموسم 2003 فاز برشلونة على أرض ليفركوزن 2-1، و2-0 على أرضه.
وفي مواجهة ثانية، يستقبل ليون الفرنسي على ملعبه "جيرلان" أبويل نيقوسيا القبرصي مفاجأة الدور الأول، ويعاني ليون حالياً في الدوري المحلي بعد خسارته على أرضه أمام ضيفه كاين 1-2 وابتعاده عن باريس سان جيرمان ومونبيليه كثيراً، لكنه يحارب على جبهتي كاس الرابطة حيث بلغ النهائي وكأس فرنسا بتأهله إلى ربع النهائي، بالإضافة إلى منافسته مع ليل على المركز الثالث في الدوري.


المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

رد مع اقتباس