عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2012 - 02:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجماهير السورية متخوفة من قرار بمنع الاتحاد والشرطة من اللعب على ملعبيهما بكأس

الجماهير السورية متخوفة من قرار بمنع الاتحاد والشرطة من اللعب على ملعبيهما بكأس الاتحاد الآسيوي




قرار الاتحاد الآسيوي بنقل مباريات الفرق اليمنية في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لم يفاجئ الشارع الرياضي السوري الذي يترقب بحذر قرار مماثل بمنع فريقي الاتحاد والشرطة ممثلي الكرة السورية في المسابقة الآسيوية ولكن معظم هذه الجماهير تتمنى من الآسيوي عدم إصدار القرار ( المتوقع ) لأن مدينتي دمشق وحلب معقل الشرطة والاتحاد لا تشهد اضطرابات أمنية والحياة في المدينتين تسير بشكل اعتيادي وفي كل أسبوع تستضيفان العديد من مباريات الدوري الذي وصل لمراحل متقدمة دون حدوث أي اختراق أمني.

وكان الاتحاد الآسيوي قد حدد مباريات الفريقين دون أن يرسل حتى اللحظة أي قرار معاكس أما مباريات الفريقين في المسابقة فهي على الشكل التالي.

ويفتتح فريق الشرطة مبارياته بلقاء الزوراء في قمة مبكرة للمجموعة الخامسة على ملعب تشرين في دمشق في السادس من مارس 2012، وفي العشرين من مارس أيضاً يقابل الشرطة فريق الصفا اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، وفي الثالث من أبريل يواجه الشرطة إما فريق التلال اليمني أو فكتوري المالديفي على ملعب تشرين، وفي الحادي عشر من ابريل ، يلتقي الشرطة إما التلال أو فكتوري في بلد الفريق الفائز، ويعود الشرطة لمقابلة قوية مع الزوراء العراقي في 25 ابريل في مكان لم يحدد بعد، ويختتم الشرطة مبارياته في هذه المجموعة بلقاء الصفا على ملعب تشرين في دمشق في التاسع من مايو .


فيما يفتتح الاتحاد الحلبي مبارياته ‏ يوم 6 مارس 2012 بلقاء الفيصلي الأردني في ملعب عمان الدولي ويستضيف القادسية الكويتي على أرض إستاد حلب الدولي في العشرين من مارس ويسافر إلى سلطنة عُمان لملاقاة السويق العماني في ملعب نادي السيب في الثالث من شهر ابريل قبل أن يستضيف السويق في إستاد حلب الدولي في الحادي عشر من الشهر نفسه .

ومن ثم يستضيف الفيصلي الأردني في الخامس والعشرين من مايو في استاد حلب الدولي ، ليختتم مبارياته في إستاد محمد الحمد في العاصمة الكويتية الكويت مواجهاً القادسية.

الجماهير السورية تتمنى أن يبقى جدول هذه المباريات ثابتاً دون تعديل أو منع لتشجع فرقها للوصول إلى أدوار متقدمة من المسابقة القارية .

عبد الباسط نجار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس