عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2012 - 02:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
استعداد محلي لممثلي الكرة السورية لكأس الاتحاد الآسيوي




بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بمعظم الأندية السورية وهي نتيجة الأوضاع الراهنة في بعض المحافظات السورية من اضطرابات أمنية أضطر فريقي الاتحاد والشرطة وهما ممثلي الكرة السورية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي قصر الاستعداد على المستوى المحلي .

ويقيم فريق الشرطة معسكر في مدينة حلب معقل نادي الاتحاد ولعبا مباراة ودية انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3\0 افتتح الاتحاد التسجيل بالدقيقة الثالثة عبر اللاعب محمد الحسن وأضاف رضوان قلعه جي الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 59 واختتم الشاب حسام العمر أهداف المباراة بالدقيقة الأخيرة ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غداً في مباراة ثانية لبقاء الفريقان في جاهزية تامة خاصة مع توقف الدوري لنهاية الشهر الحالي بسبب مباراة الأولمبي السوري مع نظيره البحريني يوم 22 من الشهر الحالي في التصفيات المؤهلة إلى لندن.


يذكر بأن فريق الاتحاد السوري وقع في المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي تضم القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والسويق العماني فيما مجموعة الشرطة فضمت الزوراء العراقي والصفاء اللبناني والرابع من التلال اليمني وفيكتوري من جزر المالديف.


عبد الباسط نجار



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس