عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2012 - 07:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرارات جديدة لاتحاد كرة القدم

عمم الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على الأندية التي تمارس لعبة كرة القدم ضرورة الإلتزام بالحضورإلى المباريات في موعدها المحدد وعدم التغيب وأنه سيقوم بشطب فريق أي نادي من المسابقة التي يشارك فيها في حال تغيب مباراتين اثنتين, قرار الاتحاد جاء خلال اجتماعه الدوري الذي عقد الاثنين برئاسة صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد واتخذ خلاله عدة قرارات أبرزها:
الموافقة على إقامة معسكر تدريبي لمنتخب الناشئين في اللاذقية اعتباراً من 16 الشهر الجاري ويستمرسبعة أيام.
- الموافقة على كتاب الاتحاد الآسيوي المتضمن تكليف سعيد المصري مراقباً لمباراة الزوراء العراقي والتلال اليمني يوم 20 آذار القدم ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
- الموافقة على كتاب الاتحاد الآسيوي المتضمن تثبيت حكام النخبة الآسيوية من سورية وهم مسعود طفيلية (للساحة) محمد جودت نحلاوي وزكريا قناة (مساعدين) فراس الطويل (حكم رابع)
- تكليف الدكتور غزوان مرعي بحضور اجتماع الجمعية العمومية الثامن عشر العادي الذي سيعقد في بيروت بالفترة من 2ولغاية5 أيار القادم.
- تكليف عضو الاتحاد فيصل هزاع برئاسة بعثة منتخبنا الوطني للسيدات لكرةالصالات إلى بطولة غرب آسيا التي تقام في البحرين خلال شهر نيسان القادم.
- تكليف عضو الاتحاد محمد عقاد برئاسة بعثة منتخبنا الوطني للرجال لكرة الصالات إلىبطولة غرب آسيا التي تقام في إيران خلالالفترة من 27 نيسان ولغاية 5 أيار القدمين.
- إقامة ثلاث دورات مدربين آسيوية في دمشق بإشراف لجنة المدربين الرئيسيةللمستوى (a) بالفترة من 3-15 آذار القادم وللمستوى (b) من 17 آذار لغاية 5 نيسان القادمين وللمستوى (c) بالفترة من 21 نيسان ولغاية 21 أيار.
المنتخب الأولمبي
من جهة أخرى قرر اتحاد كرةالقدم وبرعاية من الاتحاد الرياضي العام تكريم المنتخب الأولمبي لكرة القدم مساء يوم الجمعة القادم في فندق الجلاء بدمشق بمناسبة فوزه على المنتخب الياباني ضمنالتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
يذكر أن المنتخب الأولمبي يخضع حالياً لمعسكرتدريبي في اللاذقية وسيغادر إلى البحرين يوم السبت القادم استعداداً لمباراته المرتقبة مع نظيره البحريني يوم 22 من الشهر الجاري ضمن التصفيات المؤهلةلأولمبياد لندن 2012.
على صعيد متصل تلقى اتحاد كرة القدم كتابا من الاتحاد الآسيوي يتضمن تعديل مكان إقامة مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لأولمبياد لندن ليصبح في مدينة هوتشي منا الفيتنامية بدلاً من ماليزيا بسبب الضغط الكبير على ملاعبها, فيما ستقام مباراة الملحق الآسيوي الأفريقي في لندن التي تستضيف أيضا يوم 24 أيار القادم قرعة المنتخبات المتأهلة وورشة عمل حول تعليمات نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد لندن 2012.


بقلم : أنور البكر - المنسق الإعلامي لاتحاد الكرة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس