عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2012 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"الخياطة" يشرح أسباب الخسارة مع الجزيرة وينفي إقالة "العفش"

يبدو أن البعض من وسائل الإعلام والجماهير الحمراء لم يتقبل أو يهضم بعد خسارة فريقه الأخيرة أمام فريق الجزيرة بهدفين مقابل ثلاثة بعد أن كان فريقهم متقدم بنهاية الشوط الأول بهدفين دون مقابل وحتى الدقيقة 61 ليتلقى بعدها الفريق وفي ظرف 22 دقيقة ثلاثة أهداف صاعقة كلفته خسارة المباراة .

وراح بعدها البعض يحمل مدرب الفريق السيد حسين عفش أسباب الخسارة ويطالب مجلس الإدارة بإقالة المدرب المذكور من منصبه.

موقع الكرة السورية اقترب أكثر من التفاصيل الساخنة في الأجواء الاتحادية لتحديد أسباب الخسارة الأخيرة مع فريق الجزيرة الأخيرة من خلال لقاءنا مع مشرف الكرة السيد الدكتور نبهان خياطةالذي أكد بأن الجميع مصدومين من الخسارة الأخيرة للفريق أمام فريق الجزيرة بعد أن كان متقدماً نهاية الشوط الاول بهدفين وأضاع لنا زكريا العمري في بداية الحصة الثانية فرصة هدفاً مؤكد لإنهاء المباراة بعدها حدث نوع من التراخي في أداء و خطوط الفريق سمحت لفريق الجزيرة بالتقدم وتسجيل هدفه الأول علينا والذي أعطاه دافعاً وحماساً أمام جمهوره ليتابع الجزيرة أداءه بوتيرة عالية وسط توهان لاعبينا مكنتهم من التعديل والتقدم والفوز بالمباراة.

وأضاف الخياطة :"في كرة القدم كل شئ وارد ويمكن لأي فريق أن يقلب النتيجة وهذا ما حدث معنا والمباراة والنتيجة كانت لنا درساً وعبرة للمستقبل استفدنا منها جميعاً بعدم تكرارها ولاشك أن استمرار غياب مدافعنا الدولي عمر حميدي الذي التحق بخدمة العلم قد ترك أثره الكبير على الحالة الدفاعية للفريق".

وعن ما يشاع حول قرب انهاء مهمة المدرب حسين عفش من منصبه نفى الدكتور خياطة ذلك نهائياً وقال:"المدرب باقٍ في منصبه وهو تحمل مسؤولية كبيرة عندما قبل تسلم الفريق وهو يلعب في دوري تفادي الهبوط وهذا ليس الوقت المناسب لتبديل المدرب".

وأضاف :"الكابتن حسين يعمل بجدٍ وتفانٍ وإخلاص كبير لخدمة الفريق وقد استلم الفريق وهو بوضع مهلل ونقص في المراكز وبعنويات شبه منهارة نتيجة ما وصل إليه الفريق ونحن ندرك جميعاً الوضع الصعب للفريق ونعمل معه ليل نهار للخروج من النفق في دوري تفادي الهبوط ومن خلال عدة خطوات نقوم بها وهي استمرار فريقنا بحالة جاهزية عالية بالتمارين وإقامة مباريات ودية مستمرة وسد النقص الحاصل في خطوط الفريق من خلال تعاقدنا مع النيجري ايمانويل والبرازيلي إيمرسون وأعطاء الفرصة للاعبينا الشباب من أبناء النادي".

وعن مباراة الفريق الودية قال الخياطة :"لعبنا في هذا الاسبوع مع فريق الشرطة مرتين في حلب فزنا في الأولى بثلاثة دون مقابل وتعادلنا في الثانية بهدف لكل فريق علمأ أن فريق الشرطة حضر ولعب بكامل نجومه واستفاد كادرنا الفني كثيرأ من هذين اللقاءين للوقوف على أخر مراحل رفع الجاهزية للاعبينا وسنتابع استعدادنا بالسفر إلى دمشق الأسبوع القادم لإجراء ثلاثة لقاءات هناك تبدأ يوم الأحد مع منتخب شباب سورية والإثنين مع فريق الجيش والأربعاء مع فريق الشرطة وكل هذه اللقاءات هي استعدادأّ لمباريات الدوري والبطولة الهامة كأس الإتحاد الآسيوي".

وعن مايشاع في الشارع الرياضي بإنه لانية لاتحاد الكرة الجديد بتطبيق الهبوط هذا الموسم لذلك راحت بعض الفرق تلعب بطريقة أداء الواجب فقط قال الخياطة:" لانكترث بالشائعات وقد أكدنا للاعبينا أن عليهم أن يعملوا بجدية لتفادي الهبوط وأن لايراهنوا على قرارات قد تصدر وقد لاتصدر".

وعن مستوى اللاعبين الاجانب للفريق قال الخياطة:"النيجري ايمانويل ظهر بمستوىً جيد وانسجم مع الفريق بسرعة أما البرزايلي ايمرسون رغم أنه خامة جيدة لكنه بحاجة إلى فترة أكثر للتأقلم مع الفريق".

وختم الدكتور خياطة حديثه طالباّ من جميع أبناء نادي الاتحاد والجمهور العزيز الوقوف إلى جانب الفريق وتقديم الدعم والعون والمساعدة لعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي وخاصة أن الفريق مقبل على الاستحقاق الآسيوي وإتمام مباريات الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس