عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2012 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يخسر امام منتخبنا الشاب

أكرم منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم ضيافة فريق الإتحاد بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في مباراة ودية في الملعب الصناعي بمدينة الفيحاء عصر الأحد فسجل لمنتخبنا أولاً مصطفى الشيخ يوسف ( هدفين ) في الشوط الأول وعزز سامر سالم تقدم المنتخب بهدف ثالث في الشوط الثاني قبل أن يحرز البرازيلي ايفرسون هدف الإتحاد الوحيد من ركلة جزاء.
منتخبنا ظهر بشكل أفضل من الفريق الضيف من خلال التمريرات البينية والارتداد السريع ونجح في هز شباك فريق الإتحاد عبر رأسية الشيخ يوسف الذي تلقى كرة عرضية وضعها في الشباك في الدقيقة السابعة عشرة ثم عاد اللاعب نفسه وسدد كرة " نارية " من خارج منطقة الجزاء محرزاً هدفه الثاني في الدقيقة التاسعة والعشرين ، غير أن الإتحاد نزل الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة تماماً عن الشوط الأول وتحرك قليلاً نحو مرمى المنتخب إلا أن ذلك لم يمنع المهاجم سامر سالم من التوغل داخل منطقة الجزاء وتسجيله الهدف الثالث للمنتخب بعد أن راوغ الحارس وسددها نحو المرمى في الدقيقة الخامسة والسبعين .
أما فريق الاتحاد فقد بقي مصمماً على تسجيل هدف يشفي غليله وأكثر من هجماته وكان له ما أراد عندما سجل محترفه البرازيلي ايفرسون هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعين .
وبعد نهاية المباراة بارك رئيس اتحاد كرة القدم السيد صلاح رمضان للمنتخب بفوزه في المباراة واجتمع معهم في وقفة قصيرة داخل الملعب قبيل خروجهم وأكد لهم بأن هذا المنتخب هو نواة المنتخب الوطني وأثنى على دور اللاعبين وحفزهم لإعطاء أفضل ما لديهم ، من جهته شكر مدرب المنتخب حسام السيد رئيس الإتحاد على تواجده في الملعب وحضوره اللقاء مؤكداً أن المنتخب سيكون عند حسن ظن الجميع .
الجدير ذكره أن منتخبنا الشاب سيحظى بتكريم خاص من القيادة الرياضية واتحاد الكرة لتأهله الجدير إلى النهائيات الآسيوية وذلك في السابعة والنصف من مساء الأحد.
من جهة ثانية ، وعلى صعيد المباريات الودية لكلا الفريقين فمن المرجح أن يلتقي المنتخب مع أحد أندية دمشق يوم الثلاثاء وهو آخر أيام المعسكر المقرر له ، أما بالنسبة لفريق الإتحاد فسيلتقي أندية الشرطة والجيش على التوالي في دمشق ضمن معسكرة الذي يقيمه في العاصمة تحضيراً لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي .


بقلم : محمد عبد الرحمن

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس