عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2012 - 10:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القيادة الرياضية تكرّم منتخبنا الشاب بكرة القدم

القيادة الرياضية تكرّم منتخبنا الشاب بكرة القدم


أقام الإتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة حفلاً تكريمياً لمنتخبنا الوطني الشاب بكرة القدم في فندق الفيحاء بدمشق مساء الأحد بمناسبة تأهله إلى النهائيات الآسيوية المقررة في الثاني من شهر تشرين الثاني من العام الجاري في الإمارات.

وحضر الحفل رئيس الإتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ونائبه الدكتور ماهر خياطة ورئيس مكتب الألعاب الجماعية معتز قوتلي ورئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان وأمين سره " الجديد " توفيق سرحان وعدد من الإعلاميين .
وتحدث اللواء جمعة في كلمة له عن أهمية تأهل المنتخب إلى النهائيات الآسيوية وبارك لهم ليس فقط التأهل بل بمناسبة عيد الرياضيين بحلول الذكرى الحادية والأربعين على تأسيس منظمة الإتحاد الرياضي العام في سوريا ، مشيراً إلى أهمية جيل الشباب في وقتنا الراهن باعتبارهم يمثلون أكثر من 40% من شرائح المجتمع .
وأضاف جمعة " أعتذر عن تأخيرنا بالتكريم ولكن أن تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل ، نحن أمام مسؤولية وأتمنى أن يكون هناك فترة إعداد وتحضير جيدة وبالنسبة لنا لن نبخل عليكم بشيء فواجبنا هو تقديم المساعدة لكم وأن نلتقي معكم بشكل دوري ومستمر ".
كما أشار إلى إلى أهمية مباراة منتخبنا الأولمبي مع نظيره البحريني في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في المنامة ضمن التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن متمنياً عودتهم مكللين بالفوز إلى أرض الوطن لأن ذلك سيدخل البسمة إلى كل مواطن سوري في هذا الوقت العصيب .

وجرى بعد ذلك تكريم رئيس الإتحاد الرياضي للكادر الفني والإداري ولاعبو المنتخب حيث تم تسليم مكافآت مالية ووعدهم بمكافآت قادمة .
من جهته أشاد مدرب المنتخب حسام السيد بالتكريم واعتبره بادرة إيجابية وهي ليست غريبة على القيادة الرياضية التي تكرم الرياضيين أصحاب الإنجازات مضيفاً بأن التكريم يولد الحافز لدى اللاعبين لتحقيق نتائج في البطولات القادمة فالفريق يستحق التكريم بعد أن ترك بصمات واضحة في التصفيات الآسيوية وهو فريق قادر أن يسير إلى ما بعد النهائيات الآسيوية في حال توفرت مباريات نوعية جيدة مختتماً قوله بأن هذا المنتخب سيكون أمل كرة القدم السورية .


بقلم : محمد عبد الرحمن

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس