عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2012 - 10:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبد الفتاح الآغا بين ليلة وضحاها من دجلة إلى الاتحاد الحلبي

مسلسل جديد يضاف لفضائح نادي الاتحاد ضمن مجلده الأسود وربما يجتاز صفحاته الرقم المخصص له ويدخل موسوعة (غينيس) بسبب وفرته وزخمه من أحداث صارخة لطخت رمزية وكيان النادي فما تكاد صفحة تنطوي حتى تفتح أخرى مكانها وكأنه كتب عليه الشقاء وأن يدفع من اسمه وعراقته ثمن أفعال بعض أعضاء مجلس الإدارة المراهقين الذين يتعاملون معه وكأنه سلعة تجارية تباع وتشرى حسب أهواء أنفسهم الرخيصة بعد امتطائه بعيداً عن أصحاب الشأن الذين تركوا النادي بيد العابثين ممن عاثوا به فساداً ونأمل من الله تعالى ألا يساق إلى نهاية حتفه على يد هؤلاء الذين دخلوا رياضتنا خلسة وبعيداً عن الأعين مستغلين مكرهم حتى وصلوا للصف الأمامي وتلك المصيبة الكبرى رافقها تغطية إعلامية من أصحاب أقلام ملونة مكشوفة التي ما انفكت تمهد لهم الطريق وتوهم الجماهير وتبعدهم عن الحقيقة المغيبة لأنهم لا يستطيعون خوض المواجهات الطاحنة لأنها تحتاج إلى عقول لا تمسك بها العواطف وعقول لا ترى امتطاء الوقائع فتصر على نبذ الحقائق حتى يصل الأمر ببعض الأقلام إلى أنهم لم يعد يكتبون حقيقة الواقع الضحل بل أصبحوا طرفاً يشكلون خط دفاع لأن عاطفتهم تقودهم وليس عقلهم حتى صحت الجماهير مؤخرا على واقع أليم كشف الغطاء عن فساد امتد سنوات خلت وتلك الأقلام شركاء فعليون بهدم النادي وتلطيخ سمعته بالطين من أجل مصالح مشتركة بعيداً عن نزاهة القلم واحترام مهنتهم التي أصبحت رخيصة يحللون ما يحلو لهم ويصلهم ويحرمون ما لا يصلهم ولا يطولونه فضلاً عن تزييف الوقائع وإيجاد مبررات لأخطاء فادحة ارتكبت لم يعد النادي يحتمل المزيد منها فأين شرف المهنة وأين الضمائر؟

فوضى إدارية


في عودة لصلب موضوعنا الذي أحدث ضجة منذ أسبوع وأكثر وشهدنا خلال متابعتنا الدقيقة له خروجاً عن عرف العمل الإداري الاحترافي من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد ولن أحدد اسمه هذه المرة لأننا مللنا ذكره على (الرايحة والجاية) وقد بات أشهر من نار على علم ويكفي أن نغمز من قناته حتى يدرك القارئ من المقصود وصاحب الشأن في (البلاوي السودة) حيث عمد وكما علمت «الوطن» إلى زج اسم اللاعب (عبد الفتاح الآغا) المحترف بوادي دجلة المصري ضمن اللوائح المرفوعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الخاصة بنادي الاتحاد بصورة مبدئية وبعيداً عن الأصول والقوانين المعمول بها في حادثة تؤكد أن النادي يسير على الطريق الموحل بعد وضعه بمستنقع بات من الصعب الخروج منه والفوضى هي السمة الرئيسية التي يسير عليها وذلك ليس بجديد على كل متابع يدرك أن النادي أصبح بفعل بعض الأعضاء جثة هامدة أكلوه لحما ورموه عظما.

أسلوب غريب


الآغا على لوائح نادي الاتحاد كما تفيد الأخبار الواردة دون أي كتاب رسمي وموافقة خطية ونحن في عصر الاحتراف وحتى دون إعلام إدارة وادي دجلة صاحبة الشأن هذا في حال حيدنا الآغا عن القضية واعتبرنا أن موافقته حتمية لأنه لن يتأخر عن خدمة ناديه وقت الشدة لكن أن يؤخذ الموضوع بهذه الشاكلة ويمرر بطريقة أحرجت اللاعب أمام مسؤولي النادي المصري ووضعته بموقف مخجل فتلك فضيحة لا يمكن السكوت عنها وخاصة أن ما حدث جاء نتيجة فعل فردي ودون أي خطابات متبادلة وقد فوجئ الآغا بما يدور من خلف ظهره وعدم وضعه بحقيقة الأمر فهل وصل الأمر لهذا الحد من اللامبالاة في أكبر أنديتنا؟ وهل الآغا محترف بناد شعبي لا سمح الله وعذراً من لاعبنا حتى يتم التعامل معه بصورة بعيدة عن المنطق والأعراف؟ ومن الذي خول ذلك العضو التصرف على هذا الشكل؟ وهل نادي الاتحاد بات ملكاً له ودمية بيده ومطية يركبها متى شاء؟

سوء أمانة


الغريب أن بعض الأقلام تسير كالقطيع لذلك سارعت لتبرير ما يحدث مرجحة كفة طرف دون معرفة الحقيقة معتمدة بعملها على ما تسمع وما ينقل لها عبر افتقاد للأمانة الصحفية وقلة احترام للغير وقد اعتادت تلك الفئة المتاجرة بالقضايا الرياضية وتسييرها بما يخدم مصلحتها وعقليتها الضحلة ومصلحة من ينتمون لهم فهل عجزوا عن الاتصال بالآغا وسماع رأيه بشكل شخصي وتدوينه للوقوف على الواقع بعيداً عن الهرج والمرج الذي حدث؟ حيث أكدوا من طرف واحد أن الاتصالات جرت لكن هل كانت هناك موافقة خطية من اللاعب وناديه يا ترى؟ أم إن الحديث لم يتعد أنه طرح فكرة فقط؟ وإذا كانت إدارة نادي الاتحاد ممثلة بذلك العضو تذكرت الآغا الآن وهي بحاجة له فلماذا لم تتذكره الموسم الماضي عندما حصد الفريق كأس البطولة؟ ولماذا لم يمنح حصته من المكافآت المالية كبقية زملائه وغيب عنها لأنه شارك وقطع نصف الطريق مع الاتحاد وهو حق شرعي؟ ولماذا يهضم جهده وتنسب البطولة لأشخاص حضروا في الأدوار الأخيرة؟ ألا يعد ذلك سرقة برأيكم لمن حمل على الأكتاف وتجاهل أصحاب البطولة الحقيقيين؟

تصريح مصري


من جهته نفى إداري فريق وادي دجلة أيمن كوارشي ذلك الخبر جملة وتفصيلا وما تكهن به بعض المراسلين في سورية عبر وسائل إعلامهم مؤكداً أن الآغا لن يخلع قميص دجلة نتيجة توقف مسابقة الدوري بعد أحداث بور سعيد الدامية وأضاف قام اللاعب بإحضار أسرته للإقامة في القاهرة بغية الاستقرار فكيف سيرحل؟ وكشف الكوارشي عن اتصال جمعه مع الأغا لمعرفة حقيقة الأمر حيث نفى الأخير موافقته على تقييد اسمه ضمن لوائح نادي الاتحاد، كما أن وادي دجلة ليس لديه أي نية للتخلي عن الآغا أو حتى إعارته على حين خرج حسين عفش ليؤكد عبر إحدى وسائل الإعلام أن عبد الفتاح تلجبيني هو من تواصل مع الآغا وبناء على موافقته تم ضمه أما أين تلك الموافقة؟ فالعلم عند رب العالمين.

ضمائر نائمة


عذراً عبد الفتاح الآغا فقد أساؤوا إليك ووضعوك بموقف حرج أمام ناديك ونشروا غسيلنا الملطخ بأوساخهم على صفحات الإعلام المصري بسبب تصرف غير مسؤول تجاه ناد يواجه الويلات مع غفوة من فرع حلب والمكتب التنفيذي طال أمدها والله وحده يعلم متى تستيقظ الضمائر وتتم محاسبة هؤلاء على ما يفعلونه من إجرام بحق نادي الاتحاد حيث باتت أصوات جماهيرية عالية جداً لكن هناك من لا يريد سماعها حتى اليوم ويفضل صم آذانه عن صيحات الاستغاثة وإغلاق عيونه عما يراه ونقول للاتحاديين صبرا على ما أصابكم فالفرج قادم بعون الله وستأتي ساعة المكاشفة والمحاسبة لكل من يختبئ خلف رداء الفساد ونقول لمحترفنا الآغا لا تؤاخذنا بما فعل ويفعل الجهلاء منا فهذا قدر رياضتنا ونؤكد نهاية بشكل قطعي أن الآغا لن يشارك مع نادي الاتحاد وهو باق بوادي دجلة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس