عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2012 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيصلي الأردني يبدأ رحلة الإستعداد لمواجهة الإتحاد السوري آسيويا.. غدا

الفيصلي الأردني يبدأ رحلة الإستعداد لمواجهة الإتحاد السوري آسيويا.. غدا


يبدأ فريق الفيصلي الأردني لكرة القدم اعتبارا من غدا الثلاثاء رحلة الإستعداد لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث يستضيف يوم (6) مارس المقبل في أولى لقاءاته فريق الإتحاد السوري على استاد عمان الدولي.


ويخضع الفيصلي لتدريبات مكثفة بدء من غد الثلاثاء بقيادة العراقي ثائر جسام وبإستثناء لاعبيه الذين انضموا لصفوف المنتخب الأردني الذي توجه اليوم للإمارات لأجراء معسكر تدريبي استعددا لمواجهة الصين يوم (29) فبراير الحالي في ختام لقاءات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.


ويتطلع جسام الذي يعد من المدربين المطلعين على مستوى الفرق السورية بحكم توليه لتدريب فريق الجيش السوري الموسم الماضي، لمعالجة نقاط الضعف التي ظهرت على الفريق في آخر لقائين ببطولة دوري المحترفين حيث الخسارة أمام الرمثا (0-1) ومنشية بني حسن (1-2)، فضلا عن الإطلاع على مستوى بعض اللاعبين الشباب الذين يجد فيهم جسام القدرة على تعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.


وتمني إدارة النادي الفيصلي النفس بأن ينجح جسام في قيادة الفريق للمنافسة على لقب كأس الإتحاد الآسيوي الذي سبق للفيصلي أن توج به مرتين متتاليتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس