عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2012 - 06:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تثبت لقاءات الاتحاد والشرطة في سورية رغم "التوتر الآمني"

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباريات ناديا الاتحاد والشرطة ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على أرضهما, وذلك بعد أن أصدر جدول مباريات الدوري الأول من المسابقة القارية.



وأنهى قرار الاتحاد القاري الشكوك حول إمكانية نقل مواجهات الاتحاد والشرطة إلى خارج البلد بسبب الأوضاع الآمنية التي تشهدها بعض المناطق مؤخراً.
وتضم مجموعة الاتحاد في المسابقة الآسيوية فرق القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والسويق العماني.
ويفتتح الاتحاد الحلبي مبارياته ‏ يوم 6 مارس 2012 بلقاء الفيصلي الأردني في ملعب عمان الدولي ويستضيف القادسية الكويتي على أرض إستاد حلب الدولي في العشرين من مارس ويسافر إلى سلطنة عُمان لملاقاة السويق العماني في ملعب نادي السيب في الثالث من شهر ابريل قبل أن يستضيف السويق في إستاد حلب الدولي في الحادي عشر من الشهر نفسه .
ومن ثم يستضيف الفيصلي الأردني في الخامس والعشرين من مايو في استاد حلب الدولي ، ليختتم مبارياته في إستاد محمد الحمد في العاصمة الكويتية الكويت مواجهاً القادسية.
ويفتتح ممثل الكرة السورية الأخر فريق الشرطة مبارياته بلقاء الزوراء في قمة مبكرة للمجموعة الخامسة على ملعب تشرين في دمشق في السادس من آذار 2012، وفي العشرين من آذار أيضاً يقابل الشرطة فريق الصفا اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.
وفي الثالث من نيسان يواجه الشرطة إما فريق التلال اليمني أو فكتوري المالديفي على ملعب تشرين، وفي الحادي عشر من نيسان ، يلتقي الشرطة إما التلال أو فكتوري في بلد الفريق الفائز، ويعود الشرطة لمقابلة قوية مع الزوراء العراقي في 25 نيسان في مكان لم يحدد بعد، ويختتم الشرطة مبارياته في هذه المجموعة بلقاء الصفا على ملعب تشرين في دمشق في التاسع من ايار .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس