عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2012 - 08:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
استئناف الدوري الاربعاء المقبل بخمسة لقاءات أبرزها الطليعة مع الشرطة والاتحاد مع تشري

استئناف الدوري الاربعاء المقبل بخمسة لقاءات أبرزها الطليعة مع الشرطة والاتحاد مع تشرين


أكد الاتحاد السوري لكرة القدم بأن الدوري المحلي سيستأنف يوم الأربعاء القادم، بعد توقفه بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في تصفيات لندن 2012 نافياً أي تأجيل لمبارياته.



وستقام خمسة مباريات، في المجموعة الأولى التي تتنافس على لقب الدوري حيث يلتقي الطليعة مع الشرطة، ويستضيف فريق الوحدة فريق مصفاة بانياس.

وفي المجموعة الثانية التي تتنافس للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية يستضيف الاتحاد الحلبي فريق تشرين القادم من اللاذقية، ويلعب الجزيرة أمام الفتوة في ملعب الحسكة، وفي اللاذقية يلعب حطين مع ضيفه النواعير.

وكان اتحاد الكرة قرر تعليق جميع مباريات نادي الكرامة ونادي الوثبة ضمن الدوري العام على أن يتم تحديد موعد جديد لهذه المباريات بعد ختام مرحلة الذهاب.

وحدد اتحاد كرة القدم موعداً جديداً للمباراة النواعير والحرية بتاريخ 18 آذار القادم بناء على طلب نادي الحرية.


كما قرر تحديد واعتماد مواعيد جديدة للأسابيع الثلاثة المتبقية من مرحلة الذهاب بما لا يتعارض مع مباريات المنتخب الأولمبي ومباريات كل من نادي الشرطة ونادي الاتحاد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


ووافق اتحاد الكرة على طلب نادي النواعير اعتماد ملاعب مدينة دمشق لإقامة باقي مباريات فريق رجاله بدوري الأولى, وكذلك اعتماد ملعب جبلة بدلاً من ملعب طرطوس لمباريات فريق مصفاة بانياس بناء على طلبه.


يذكر بأن الدوري توقف لأسبوعين بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في تصفيات لندن 2012 ولنفس السبب سوف يتوقف مرة جديدة في بداية شهر آذار القادم حيث تنتظر الأولمبي السوري مواجهة هامة في الأردن مع منتخب ماليزيا في 14 القادم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس