عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2012 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بعد الاستقالة الجماعية حطين يعين نجم الكرة السوري السابق كيفورك مردكيان مشرفاً

أعلن مجلس إدارة نادي حطين لكرة القدم تشكيل جهاز فني جديد للمرحلة القادمة بقيادة نجم الكرة السورية السابق كيفورك مرديكيان مشرفا فنيا لفريق الرجال وسيد بيازيد مدرباً.



وقررت إدارة الفريق تعين خالد إبراهيم إدرايا وهناك مفاوضات مع مدرب الحراس مالك شكوحي للإشراف على تدريب حراس الفريق.

وكان مجلس إدارة الفريق وافق على الاستقالة الجماعية التي قدمها الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب أحمد هواش، اثر الخسارة القاسية التي مني بها الفريق في آخر لقاء له مع فريق الفتوة (1-5) ضمن منافسات الدور الثاني لأندية الدرجة الأولى.


وفشل الجهاز الفني السابق في تحقيق أي فوز مع الفريق، حيث سقط الفريق بفخ التعادل في ثلاث لقاءات وخسر في اللقاء الرابع أمام الفتوة.


وقامت الإدارة بصرف رواتب لاعبي فريق الرجال عن شهر كانون الأول وفرضت عقوبة بحقهم بحسم راتب الشهر الأول من العام الجاري.


كما فرضت عقوبة بحق خمسة لاعبين من فريق الرجال وهم محمد فارس ومحمد علي حسونة و شادي زرطيط ومحمود اليوسف وحمد عبد القادر بإيقافهم عن مزاولة النشاط في النادي حتى نهاية الموسم إضافة لحرمانهم من كافة مستحقاتهم المالية بسبب تكتلهم ضد الإدارة وتحريضهم للاعبين من أجل عدم السفر مع الفريق إلى دمشق للقاء فريق تشرين.


وأصبح حطين مهدداً بالهبوط بعد نتائجه المخيبة وتراجعه الى المركز الخامس، وتنتظره مباراة صعبة مع النواعير باللاذقية في الأسبوع الخامس من منافسات دوري الهبوط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس