عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2012 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجلاء يلتقي الاتحاد والجيش يواجه الوحدة بمواجهتين من العيار الثقيل ببطولة كأس النخبة

تعود منافسات بطولة كأس النخبة بكرة السلة، حيث يشهد الأسبوع الثالث لقائي قمة يجمع الأول الجيش مع الوحدة ضمن المجموعة الجنوبية يوم السبت، والاتحاد مع الجلاء في المجموعة الشمالية يوم الخميس.



وتنطلق المنافسات الأربعاء بإقامة مباراتين تجمع الأولى الثورة مع قاسيون عن المجموعة الجنوبية في مباراة متكافئة لن تؤثر نتيجتها إلا في ترتيب الفريقين، فيما يلتقي الحرية مع اليرموك في مباراة قوية في المجموعة الشمالية.

وتستكمل مباريات الأسبوع يوم الخميس بلقاء القمة في المجموعة الشمالية ويجمع الاتحاد المتصدر مع الجلاء صاحب المركز الثاني.


ويسعى الجلاء لمواصلة صحوته وفوزه على الحرية بعد الخسارة مع اليرموك، وبدوره يبحث غريمه الاتحاد عن مواصلة الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والحفاظ على صدارته بمجموعة من اللاعبين الشباب.


واستعاد الجلاء شيئا من توازنه بفوزه الصعب على الحرية بفارق 14 نقطة 87 - 73 فيما حقق الاتحاد فوزا مستحقا على جاره اليرموك بفارق 16 نقطة 85 - 69‏.


أما لقاء القمة الثاني في المجموعة الجنوبية والذي يجمع الجيش مع الوحدة فقرر اتحاد السلة إقامته يوم السبت المقبل في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.


وتحفل المباراة بندية وتنافس كبيرين مع أفضلية نسبية للجيش الأكثر استقرارا فيما الوحدة يستند إلى حماس لاعبيه وموهبتهم وسيكون لقاء السبت الأول بينهما علما بأنهما سيلتقيان مرتين مجددا خلال الدور الأول من مسابقة كاس النخبة.


وكانت نتائج الأسبوع الثاني شهدت فوزا كبيرا للوحدة على الثورة وبفارق وصل إلى 60 نقطة 98 - 38 فيما فاز الجيش على قاسيون 77-45.


وتقام بطولة كاس النخبة بديلا عن منافسات الدوري العام للموسم الحالي حيث وزع اتحاد اللعبة الأندية المشاركة في البطولة على مجموعتين ضمت المجموعة الجنوبية فرق الجيش والوحدة والثورة وقاسيون فيما ضمت المجموعة الجنوبية كلا من الجلاء والاتحاد والحرية واليرموك وينص نظام البطولة على أن تلعب فرق كل مجموعة دوريا من ثلاث مراحل يتأهل في نهايتها الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.


يشار إلى أن اتحاد كرة السلة نظم نهاية العام الماضي بطولة مشابهة أطلق عليها مسابقة كاس الاتحاد بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية وتوج في ختامها فريق الجيش بلقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية على الجلاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس