عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2012 - 05:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدير الكرة في نادي الاتحاد : سنتعاطى مع قرار الاتحاد الآسيوي وفقاً لظروفنا وإمكاناتنا

وضح الدكتور نبهان خياطة مدير الكرة في نادي الاتحاد أن إدارة النادي لم تتبلغ حتى اللحظة قرار الاتحاد الآسيوي بنقل مباريات الفريق ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي خارج سورية.
وأضاف:علمنا أن نيّة الاتحاد الآسيوي تتجه إلى اتخاذ هذا القرار رسمياً بناءً على اعتراض نادي القادسية الكويتي.

وأشار إلى أن مثل هذا القرار يندرج ضمن حملة الضغوطات التي تُمارس ضد سورية مستغرباً أن توظف الرياضة لأهداف وغايات سياسية ما يفقدها جوهرها ومضمونها لافتاً إلى أن إدارة النادي والقيادة الرياضية قدّمت ضمانات لفرق المجموعة بتأمين استضافة لائقة للفرق وسط أجواء مثالية وكرنفالية.
وحول التعاطي مع هذا القرار المنتظر صدوره رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة، أكد خياطة أن إدارة النادي ستقدّم اعتراضاً إلى الاتحاد الآسيوي تشرح فيه أبعاد هذا القرار ومدى الضرر الذي سيصيب النادي مشيراً إلى أنه في حال رفض الاعتراض سيتم التعاطي معه وفقاً لظروف وإمكانيات النادي المادية، كما سيتم تدارس الموضوع بشكل هادئ مع إدارة النادي، وفي ضوء حظوظ وآمال الفريق في التأهل إلى الدور الثاني سيتم اتخاذ القرار المناسب.
وحول ما يتردد عن طلب إدارة نادي الاتحاد من نادي الفيصلي الأردني باستضافة لقاء الاتحاد والقادسية نفى خياطة بشكل قاطع هذا الأمر مضيفاً بأن أي كلام في هذا الموضوع سابق لأوانه.
وتابع خياطة: هناك خيارات عدة وهناك إمكانية أن نلعب مبارياتنا ذهاباً وإياباً في أرض فرق المجموعة باستثناء فريق القادسية حيث سيتم تحديد المكان والزمان وفقاً لظروفنا الفنية والمالية وقد تكون لبنان أو مدينة أربيل العراقية المكان البديل لحلب لإقامة المباراة والموضوع ما زال قيد الدراسة. وعن استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية قال: لقد أنهى الفريق مؤخراً معسكره التدريبي في دمشق وبعيداً عن نتائج الفريق في مبارياته الودية الثلاث أعتقد أن المعسكر حقق فائدة كبيرة لناحية الانسجام وإتاحة الفرصة للمدرب في اختبار اللاعبين والتشكيلة النهائية لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي يُضاف إلى ذلك أن المعسكر التدريبي أسهم إلى حدٍّ بعيد في رفع جاهزية الفريق البدنية والفنية وتحديداً بما يتعلّق باللاعبين الأجانب وانسجامهم مع اللاعبين المحليين وأعتقد أن المدرب نجح في توظيف خبرة وإمكانات المحترف إيمانويل لصالح الأداء الجماعي والربط بين خطي الدفاع والهجوم.
وحول نيّة الجهاز الفني للفريق بالاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين أوضح خياطة أن المدرب سيقدم تقريره النهائي إلى إدارة النادي وسيتضمن اقتراحاً بفسخ عقود عدد من اللاعبين الذين لم ينجحوا في الاختبارات الأخيرة.
يذكر أن فريق الاتحاد وفي إطار تحضيراته لملاقاة الفيصلي الأردني في/6/الشهر القادم في الأردن في افتتاح منافسات مجموعته الأولى الآسيوية أقام معسكراً تدريبياً في دمشق استمر/6/أيام لعب خلاله/3/مباريات ودية خسر اثنتين أمام الجيش والوحدة وتعادل في الأخيرة أمام مستضيفه الشرطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس