عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2012 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لابديل لثلاث نقاط غدا

تمرن الاتحاد اليوم تمرينه الاخير في استاد حلب الدولي بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا بكامل صفوفه ولم يتغيب عن التمرين احد من اللاعبين تحت اشراف المدرب حسين عفش وتمرينات النادي ثابتة حيث لا تغيير في مواعيدها بشكل يومي عند الساعة 12 ظهرا بالتناوب بين ملعب النادي وملعب الحمدانية ، و شهد التمرين جدية من اللاعبين الذين تبين على وجوههم الاندفاع والعزيمة لتحقيق الفوز في مباراو الغد مع نادي تشرين في استاد حلب الدولي من مباريات الدوري المحلي .
وأكد مصطفى جبقجي مدرب الحراس لتحت المجهر أن لاغيابات في صفوف النادي وهو كامل العدد عدا اصابة ايمن صلال ومن المحتمل غياب اللاعب محمد حسن بداعي الاصابة ايضا وقد التحق منذ اليومين السابقين لاعبي المنتخب الاولمبي محمد فارس وزكريا العمري .
ورد الكابتن جبقجي سبب خسارة الاتحاد في المباريات السابقة وسوء النتائج لعدم الاستقرار الذي يشهده نادي الاتحاد وفي الحقيقة عند تسجيل هدفين لصالح النادي هناك بالمقابل الكثير من الفرص الذي تضيع من لاعبي النادي .
والحارس في النادي ايضا عانى من هذه الامور فوضعه مثل وضع أي لاعب في الفريق و تراجع مستواه هي من ذات اسباب تراجع مستوى كل لاعبي الفريق مونه واحد من عناصر النادي الاساسية .
وبخصوص مباراة الاتحاد غدا قال جبقجي: املنا باللاعبين كبيرة غدا لحصد النقاط الثلاث ولا سبيل عندنا سوى الثلاث نقاط لنتقدم قليلا في سلم الترتيب ونحسن من مركزنا وليرتاح نفسية اللاعبين بعض الشيء لان مباراة الغد يجب ان تكون قوية لتعيدنا لمستوانا والنقاط الثلاث لابديل عنها .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس