عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2012 - 04:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يكتسح تشرين وحطين يتجاوز النواعير والفتوة يتعادل مع الجزيرة في الدوري السوري

الاتحاد يكتسح تشرين وحطين يتجاوز النواعير والفتوة يتعادل مع الجزيرة في الدوري السوري


في الدوري السوري وضمن مباريات المجموعة الثانية التي تتنافس للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية صالح فريق الاتحاد الحلبي جماهيره بفوز كبير ومتوقع على فريق تشرين وبنتيجة 4\0 بعد مباراة كان فيها الاتحاد الأفضل والأكثر سيطرة وتركيز واستغلال الفرص.

وظهر واضحاً بأن لاعبي الاتحاد وجهازه الفني والإداري ومن ورائهم مجلس الإدارة مصممون على تغيير الصورة والعودة إلى سكة الانتصارات فكانت مباراة اليوم بروفة حقيقية قبل مواجهة الفيصلي الأردني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في السادس من مارس القادم حيث قدم الفريق أجمل وأقوى مبارياته فيما لم يقدم فريق تشرين نفسه كفريق منظم فتاهت خطوطه وخاصة في بداية المباراة التي تسيدها أصحاب الأرض من بابها لمحرابها سجل أهداف الاتحاد حميد ميدو في الدقيقة 12 والبرازيلي ايفرسون في الدقيقة 46 وحسام عمر في الدقيقة 49 والنيجيري ايمانويل في الدقيقة 78 من ركلة حرة مباشرة على الطريقة البرازيلية .


وفي اللاذقية حقق فريق حطين فوزاً مهماً على النواعير بنتيجة 2\1 بعد مباراة لم ترتق لسمعة الفريقين وساهمت ارض الملعب الطينية في عدم تقديم أداء فني جيد سجل هدف النواعير أحمد قضماني فيما سجل لحطين خالد كوجلي من ركلة جزاء ولعب حارس النواعير مرهف قصاب دوراً كبيراً بتقليص الخسارة حيث أبعد الكثير من الكرات الخطرة .

عبد الباسط نجار

وفي ملعب الحسكة تعادل الجزيرة وضيفه الفتوة 1\1 سجل للجزيرة مدافعه سعد أحمد وعادله الفتوة من ركلة جزاء في الدقيقة 75 نفذها سليمان سليمان .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس