عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2012 - 08:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد كرة السلة يعلن العاشر من الشهر الجاري موعدا لإقامة مسابقات الفئات العمرية الصغي

قرر اتحاد كرة السلة اقامة بطولات الفئات العمرية الصغيرة في العاشر من الشهر الجاري وحدد السابع منه موعداً نهائياً للتقدم باستمارات المشاركة في البطولة.

وجاء قرار الاتحاد ضمن توجهه نحو تطوير الفئات العمرية وتوسيع قاعدة لعبة كرة السلة لدى الصغار بهدف بناء جيل جديد من اللاعبين يملكون قدرات ومواهب قادرة على رفد الأندية والمنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة.
وحدد اتحاد اللعبة في اجتماع مع ممثلي اللجان الفنية الفرعية لكرة السلة في محافظة دمشق و ريفها وأندية الوحدة، الجيش، الثورة، قاسيون، بردى، جرمانا ومندوبي المدارس الخاصة لتعليم كرة السلة نظام بطولات الفئات العمرية الصغيرة لمواليد 1997-1998-1999-2000م للذكور و الإناث بالاضافة لتوضيح الشروط الفنية والتنظيمية لهذه البطولات وسمح الاتحاد بمشاركة اللاعبين من كافة الفئات والجنسيات بعد استكمال الوثائق الرسمية التي تثبت اقامتهم في سورية وصحة مواليدهم.
وكان اتحاد كرة السلة اعلن في مؤتمره الاستثنائي مواصلته في خطة المراكز التدريبية المنتشرة في دمشق وحلب بهدف استقطاب اللاعبين واللاعبات ورعاية مواهبهم واشراكهم في بطولات سنوية.
يشار الى ان اتحاد اللعبة الزم الاندية في كافة الفئات والدرجات بتعيين مدربين متخصصين بالفئات العمرية واشراك عدد من اللاعبين الصغار في المباريات والبطولات المحلية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس