عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2012 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نحترم الإتحاد السوري.. ولن نقبل بغير هزيمته في عمان

شدد هثيم الشبول مدرب الفيصلي الأردني لكرة القدم ، على ضرورة احترام قدرات منافسه فريق الإتحاد السوري في المواجهة التي تجمعهما الثلاثاء في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال الشبول : الفوز مهم لنا في مباراة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا.. كما أن الفوز في بداية المشوار سيمنح الفريق الثقة والتطلع قدما نحو الأمام لمواصلة الإنتصارات وبما يعزز من حظوظ الفريق في التأهل).
واعترف الشبول في تصريحات صحفية بأن المجموعة الأولى التي جاء فيها الفيصلي هي المجموعة الأقوى والأصعب بإعتبارها تضم أكثر من فريق سبق له الظفر بلقب كأس الإتحاد الآسيوي وهي التي تضم القادسية الكويتي والإتحاد السوري والسويق العماني .
وأوضح الشبول بأن الفيصلي يمتلك الخبرة الكافية في القتال والمنافسة على أكثر من جبهة، لافتا بأن الطموح ينحصر في الوقت الحالي على استرداد لقب الدوري الأردني وكأس الأردن ولقب كأس الإتحاد الآسيوي وهو ما سيجعل الفريق يعاني من ضغط المباريات وحالة الإرهاق.

وأضاف الشبول بأن المدير الفني لفريق الفيصلي العراقي ثائر جسام قد أعد العدة لتجهيز الفريق ليواصل مسيرة الإنتصارات وبما يضمن له المنافسة على الألقاب كما أن مجلس الإدارة ممثلا بالشيخ سلطان العدوان يسعى لتوفير كافة مقومات النجاح أمام الفريق.

ولفت الشبول بأن المرحلة المقبلة تتطلب منا كجهاز فني أن لا نعتمد على (11) لاعبا حيث لا بد من تجهيز البدلاء ومنحهم الفرصة في المشاركة في اللقاءات لتفادي ضغط المباريات وتعرض اللاعبين لحالة الإرهاق.
وبين الشبول بأن فريق الإتحاد السوري وبالرغم من الظروف التي يمر بها إلا أنه يبقى فريقا كبيرا لا بد من احترام قدراته، وكلنا أمل بأن نوفق في تحقيق النتيجة المأمولة في مواجهة يوم الثلاثاء .
وعن أسباب خسارة المنتخب الأردني أمام الصين (1-3) بتصفيات المونديال، أكد الشبول بأن غياب ثلاثة لاعبين مهمين للإصابة وخاصة حسن عبد الفتاح أثر سلبا على أداء المنتخب الأردني.

رد مع اقتباس