عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2012 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مسؤول بالاتحاد السوري يصف قرار نقل مباريات في كأس اسيا بالمجحف

انتقد مسؤول بالاتحاد السوري لكرة القدم قرار الاتحاد الاسيوي للعبة بنقل مباريات ناديي الشرطة والاتحاد في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي الى خارج سوريا.

وأكد توفيق سرحان أمين سر الاتحاد السوري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى خطابا من لجنة المسابقات بالاتحاد الاسيوي قالت فيه انها وبعد تواصلها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن الوضع الأمني في سوريا قررت عدم تغيير قرارها بخصوص عدم السماح للفرق السورية باللعب على أرضها.

وقال سرحان لرويترز "لا شك أن هذا القرار مجحف بحق ناديي الشرطة والاتحاد."

وأضاف "لقد سبق للاتحاد الاسيوي أن سمح في وقت سابق للناديين باللعب على أرضهما وقد اتخذا كافة الاجراءات والاستعداد من أجل تحقيق استضافة لائقة للفرق التي ستحضر للعب في سوريا."

واوضح أن الناديين ردا على الاتحاد الاسيوي وحددا الدولة التي يرغبان اللعب فيها حيث اعتمدت إدارة نادي الاتحاد ملعب العاصمة اللبنانية وملعب بيروت البلدي أرضا لها فيما اعتمد نادي الشرطة ملاعب العاصمة الأردنية عمان مكانا لمبارياته.

وكان من المقرر أن يفتتح الشرطة مبارياته في البطولة الاسيوية أمام الزوراء العراقي في دمشق في السادس من مارس فيما كان من المقرر أن يستضيف الاتحاد فريق القادسية الكويتي في حلب في 20 مارس.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس