عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2012 - 11:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجلاء يحسم لقاء القمة أمام غريمه الاتحاد بشق الانفس بفارق نقطة واحدة بكأس النخبة لكر

استطاع الجلاء حسم قمته مع جاره وغريمه التقليدي الاتحاد ضمن المجموعة الشمالية، لمصلحته بفارق نصف سلة بواقع 85 -84 بعد مباراة ماراثونية ضمن الدور الأول من كاس النخبة لكرة السلة.



ونجح الجلاء في تحويل تأخره بفارق 16 نقطة بمنتصف الربع الثالث إلى فوز غالي ومفاجأ بفارق نقطة 85 – 84، علماً أن الاتحاد كان متقدماً منذ بدلية اللقاء وحتى قبل دقيقة من النهاية .

وتمكن جميل صدير من تحقيق اول تقدم للجلاء بعد متابعة تسديدة رامي مرجانة قبل دقيقة من النهاية، ونجح لاعبي الجلاء بالحفاظ على التقدم، علماً ان سمير الدقس أهدر رمية حرة في الثانية الأخيرة للاتحاد كانت ستعيد اللقاء الى البداية.


وضمن نفس المرحلة، حقق قاسيون أول فوز له وجاء على حساب جاره الثورة بواقع 75-50 يوم الأربعاء.


وتختتم مباريات المرحلة بلقاء القمة الثاني في المجموعة الجنوبية والذي يجمع الجيش مع الوحدة يوم السبت المقبل في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وتحفل المباراة بندية وتنافس كبيرين مع أفضلية نسبية للجيش الأكثر استقرارا فيما الوحدة يستند إلى حماس لاعبيه وموهبتهم وسيكون لقاء السبت الأول بينهما علما بأنهما سيلتقيان مرتين مجددا خلال الدور الأول من مسابقة كاس النخبة.

وتقام بطولة كاس النخبة بديلا عن منافسات الدوري العام للموسم الحالي حيث وزع اتحاد اللعبة الأندية المشاركة في البطولة على مجموعتين ضمت المجموعة الجنوبية فرق الجيش والوحدة والثورة وقاسيون فيما ضمت المجموعة الجنوبية كلا من الجلاء والاتحاد والحرية واليرموك وينص نظام البطولة على أن تلعب فرق كل مجموعة دوريا من ثلاث مراحل يتأهل في نهايتها الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس