عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2012 - 07:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدير المنشآت الرياضية في حلب: سنعيد خدمة الانترنت إلى الاستاد الدولي وسنخصص الألعاب

مدير المنشآت الرياضية في حلب: سنعيد خدمة الانترنت إلى الاستاد الدولي وسنخصص الألعاب بصالات تدريبية



أكد المهندس ناصر العلي مدير المنشآت الرياضية أنه يتم حاليا التنسيق مع فرع حلب للاتحاد الرياضي لإعادة تنظيم المدينة الرياضية بغية تخصيص كل الألعاب الرياضية بغرف وقاعات وصالات خاصة بعد انتقال مديرية المنشآت الرياضية إلى مقرها الجديد ضمن المدينة الرياضية والمؤلف من خمسة طوابق.
وأوضح العلي انه تم حاليا تجهيز صالة خاصة للعبة كرة الطاولة بمواصفات عالية وسيتم لاحقا تخصيص لعبة القوس والسهم بمقر ومكان للتدريب ضمن المدينة الرياضية أسوة بباقي الألعاب لافتا إلى أن انتقال المديرية إلى مقرها الجديد سيوفر الكثير من الغرف والقاعات والصالات التي كانت مشغولة لأعمال إدارية وهندسية.

وعن سبب قطع خدمة الانترنت والإرسال التلفزيوني الفضائي عن غرف الإعلاميين في استاد حلب الدولي ذكر العلي أن المسألة تقنية حيث تتم إعادة ربط الخدمة مركزيا مع مقر الإدارة الجديد وستتم إعادة الخدمتين مضيفا ان العلاقة وطيدة وموءثرة بين الرياضة والإعلام وهما شريكان في عملية النهوض الرياضي.
وكشف العلي أن هناك دراسات فنية وهندسية بما يخص مظلة الملعب كما يتم العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لإنجاز كل الاعمال المتبقية في صالة كرة السلة المغلقة ليصار إلى وضعها في الخدمة منتصف هذا العام.
واشار العلي الى أن وجود فرع حلب بنفس المبنى إلى جانب مديرية المنشآت الرياضية سيساعد إلى حد بعيد في سهولة التعامل والتواصل لمعالجة كل الأمور الرياضية .
يذكر أن فرع حلب للإتحاد الرياضي يستعد أيضا لنقل مكاتبه إلى مقره الجديد في المدينة الرياضية وسيخصص مقره القديم في ملعب السابع من نيسان للجان الفنية للألعاب الرياضية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس