عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2012 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيصلي يتدرب في صالة مغلقة استعدادا لمواجهة الإتحاد السوري آسيويا


الفيصلي يتدرب في صالة مغلقة استعدادا لمواجهة الإتحاد السوري آسيويا

اضطر فريق الفيصلي اليوم الخميس لخوض تدريب في صالة قصر الرياضة المغلقة بمدينة الحسين للشباب وذلك لرفع مؤشر الجاهزية استعدادا لإستضافة فريق الإتحاد السوري يوم الثلاثاء القادم في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستجمعهما على استاد عمان الدولي.

وقاد المدير الفني العراقي ثائر جسام تدريب الفيصلي في صالة مغلقة نظرا للأحوال الجوية السائدة في المملكة حيث أمطار الخير وتساقط الثلوج.

وهدف جسام من التدريب المحافظة على جاهزية اللاعبين الفنية ورفع مؤشر الجاهزية البدنية للاعبين خاصة أن الأيام المقبلة وبسبب الأجواء الباردة والممطرة قد لا تسعفه بخوض أي لقاء ودي قبيل مواجهة الإتحاد السعودي.

ويلتحق اللاعبون الدوليون الذين يصلون غدا من الصين بعد مشاركة المنتخب الأردني في المواجهة التي خاضها مع الصين وخسرها (1-3) بتصفيات المونديال، بتدريبات فريق الفيصلي إعتبارا من بعد غد السبت ولن يتمكنوا من أخذ قسط من الراحة بسبب عناء السفر وذلك حرصا على تعزيز انسجامهم مع لاعبي الفريق وبما يخدم التطلعات في المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع الإتحاد السوري.

ويمني الفيصلي النفس للإعلان عن بداية قوية من تحقيق فوز مريح على فريق الإتحاد السوري يضاعف من تطلعاته في البحث عن حسم التأهل مبكرا .

ويدرك الفيصلي جيدا بأنه سيواجه فريقا صعبا يمتلك خامات مميزة من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة الكافية، وهو لذلك سيتعامل مع ضيفه بعيدا عن المغامرة الهجومية حيث من المتوقع أن يسدي جسام بتعليمات للاعبيه بضرورة المحافظة على التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي فضلا عن ضرورة المحافظة على نظافة الشباك.

ومن المنتظر أن يصل وفد الإتحاد السوري إلى العاصمة الأردنية عمان يوم بعد غد السبت تأهبا لخوض المواجهة الآسيوية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس