عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2012 - 02:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيصلي الأردني يتدرب بصفوف مكتملة استعدادا لإستضافة الإتحاد السوري

خاض فريق الفيصلي الأردني لكرة القدم صباح اليوم الأحد تدريبا مكثفا على ملعب الهاشمي وذلك ضمن تحضيراته المكثفة لإستضافة فريق الإتحاد السوري في المواجهة المرتقبة التي تجمعهما بعد غد الثلاثاء في إفتتاح لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

وشهد تدريب الفيصلي اليوم حضور كافة اللاعبين وخاصة الدوليين منهم، حيث تمحورت التدريبات التي قادها المدير الفني العراقي ثائر جسام بالوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتطبيق بعض الجمل الهجومية بمواقف متعددة إلى جانب التسديد على المرمى من مسافات بعيدة ومن ثم تقسيم اللاعبين لمجموعتين وخوض مباراة حتى يتسنى لجسام الوقوف على أداء كل لاعب على حدا وبما يسعفه على تحديد هوية التشكيلة الرئيسية التي ستخوض مواجهة الثلاثاء.

مثلما شهدت التدريبات عودة المدافع ممد خميس الذي خضع على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية لراحة اجبارية بعدما خضع لعملية جراحية في الركبة.

وامتاز تدريب اليوم بالجدية والحمل التدريبي الشديد، وأبدى اللاعبون روحا معنوية عالية واصرارا واضحا على تطبيق تعليمات المدير الفني جسام بحذافيرها مما ينبىء بظهور قوي للفيصلي في لقائه المقبل.

ويخوض الفيصلي غدا الإثنين تدريبا رئيسا على ملعب المباراة وهو استاد عمان الدولي والذي سيتضمن وضع اللمسات الأخيرة على جاهزية اللاعبين والفريق بصورةعامة.

من جهة ثانية خاض فريق الإتحاد السوري اليوم تدريبا على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب هدف إلى رفع مؤشر جاهزية اللاعبين وإيجاد الحلول المناسبة لسد سلسلة الغيابات التي يعاني منها فريق الإتحاد الذي كان وصل العاصمة الأردنية عمان أمس السبت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس