عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-03-2012 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد إلى الأردن والنتيجة (على الله)

غادرت في السابعة والنصف صباح السبت طائرة الخطوط الملكية الأردنية من مطار حلب الدولي متجهة إلى مطار عمان الدولي ، وحاملة معها بعثة فريق نادي الاتحاد السوري لكرة القدم .

فريق رجال الاتحاد غادر إلى الأردن لمواجهة الفيصلي الأردني صاحب الأمجاد والبطولات في أولى المواجهات الآسيوية بين الفريقين في افتتاح بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنسخته الجديدة لعام 2012 ، يوم الثلاثاء المقبل 6 آذار .

وتألفت بعثة نادي الاتحاد من الآنسة منى حيداري رئيس البعثة والسيد جميل طبارة عضو مجلس الإدارة والمدرب حسين عفش ومساعد المدرب محمد ديب دياب ،والدكتور نبهان خياطة مدير الفريق ، والسيد سعد سعد إدراي الفريق ،والدكتور احمد كنجو الطبيب والمعالج محمد عكاش ، ومصطفى جبقجي مدرب حراس المرمى والسيد فراس مصطفى المنسق الإعلامي .

ومن اللاعبين : خالد حج عثمان – محمد مارديني – صلاح شحرور – أحمد كلاسي – عبد القادر دكة - زكريا اليوسف – المحترف النيجيري إيمانويل إيزوكام – المحترف البرازيلي إيفرسون إدواردو موريرا – حسام الدين العمر – أحمد العلي – محمد غباش – محمد الحسن – محمد فارس – تامر رشيد – عبد اللطيف سلقيني – زكريا حسن بك – زكريا العمري .

ومن المتوقع ان تكون الطائرة قد وصلت مطار عمان الدولي في التاسعة والربع حسب الجدول المعلن من الشركة .

ومن الملاحظ خلو قائمة اللاعبين المسافرين من عدد كبير من لاعبي الخبرة المستبعدين من الكادر الفني للفريق ، مما يضع مدرب الرفيق أمام تحد كبير ،ما بين الدفاع عن سمعة فريقه المبهرة آسيوياً – في بطولة كأس الاتحاد – وما بين الدفاع عن فكرته من اجل بناء فريق جديد يلعب من اجل النادي وبهدف تحقيق الانتصارات وتقديم الأداء المشرف الذي يخرج النادي من المأزق الموجود فيه .

وكان فريق الاتحاد قد فقد العديد من اللاعبين الأساسيين قبل سفره إلى الأردن ومنهم عمر حميدي الملتحق بالخدمة الإلزامية ،وطه دياب المنتقل إلى الشرطة ، والموقوفين فنياً ( الكابتن مجد حمصي والحارس ياسر جركس واللاعب أحمد حاج محمد )


بقلم : عبد الله مروّح - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس