عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-03-2012 - 04:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشاركة البرازيلي إيفرسون مع الاتحاد السوري أمام الفيصلي الأردني

أكد جميل طبارة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري بأن الفريق يتابع تمارينه اليومية في العاصمة الأردنية عمان استعداداً لمواجهة الفيصلي يوم غداً الثلاثاء في افتتاح مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ومعنويات اللاعبين مرتفعة وهم مصممون على تحقيق نتيجة ايجابية رغم قوة الفريق الأردني في ملعبه وبين جماهيره الكبيرة .


وأضاف طبارة في حديثه عبر الفيسبوك لكووورة :لا مستحيل في عالم كرة القدم ونعرف جيداً بان كل التوقعات تصب لمصلحة الفيصلي الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والنفسية وبكونه يلعب في ملعبه وبين عشاقه ورغم ذلك فريقنا سيقدم مباراة كبيرة والجهاز الفني بقيادة المدرب حسين عفش تابع أمس واليوم أكثر من مباراة مسجلة للفيصلي وقد وضع المدرب الخطة المناسبة لإيقاف خطورة الفريق والجميع متفائل بالعودة إلى حلب بفوز يقلب كل التوقعات.


وعن إصابة المهاجم البرازيلي إيفرسون إدواردو قال طبارة :اللاعب في طور المعالجة بإشراف طبيب الفريق الذي أكد لنا بأن مساء اليوم سيقرر نسبة شفاء إصابته وكذلك إمكانية مشاركته غداً ولا شك بأن مشاركة اللاعب غداً هامة وضرورية ولكن القرار ليس بالأمر السهل فالطبيب وحده من يقرر ذلك وبعد ذلك القرار النهائي سيكون لمدرب الفريق وحاجته لخدماته.

عبد الباسط نجار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس