عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-03-2012 - 05:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يسقط في كمين

تعادل نادي الجيش مع الطليعة دون أهداف في العاصمة دمشق يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم "دوري الكبار".



وكان نادي المجد عاد إلى سكة الانتصارات بفوزه الشاق على مصفاة بانياس بهدف دون رد يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس من الجولة الثانية والحاسمة للدوري الكروي للمحترفين.
ويدين نادي المجد في انتصاره الثمين إلى المهاجم عبد الهادي حريري صاحب هدف اللقاء "اليتيم" في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.
وضمن منافسات دوري الهبوط, أمطر نادي الحرية شباك ضيفه حطين بثلاثية بيضاء سجلها كل من حسين جويد في الدقيقة 3 وسامر سلم (هدفين) في الدقيقتين 29 و92.
كما تجاوز الجزيرة عقبة مضيفه النواعير بهدف دون رد, سجله شعيب العلي قبل نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بــ12 دقيقة, مانحاً فريقه ثلاث نقاط في غاية الأهمية.
وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قرر نقل مباراة الطليعة والجيش ضمن دوري المحترفين "دوري الكبار" المقرر يوم الإثنين بين الطليعة والجيش من حلب إلى ملعب الفيحاء بدمشق دون الكشف عن الاسباب.
وتم تأجيل مباراة الوثبة مع الشرطة والكرامة مع الوحدة حتى إشعار أخر والفتوة مع الاتحاد حتى 25 من الشهر الجاري.
يذكر أن اتحاد الكرة قرر إيقاف الدوري المحلي بدأ من الأسبوع القادم وحتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي وذلك بسبب المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الماليزي في تصفيات أولمبياد لندن 2012.
وسيلتقي منتخبنا الأولمبي مع نظيره الماليزي في العاصمة الأردنية عمان يوم 14 الحالي، بعدما أخفق الأول في الاقتراب أكثر من التأهل، بخسارته 1-2 أمام مضيفه البحريني، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وأصبح الأولمبي السوري بحاجة الى الفوز برباعية بيضاء على ماليزيا مقابل تعثر اليابان أمام البحرين، فيما يتوجب على البحرين الفوز على اليابان بفارق كبير من أجل التأهل، في حين يكفي اليابان التعادل.

رد مع اقتباس