عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2012 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لن نستهين بالإتحاد السوري..والقتال على اكثر من جبهة صعب!

أكد العراقي ثائر جسام المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني لكرة القدم، بأن القتال على أكثر من جبهة ليس بالأمر الهين على الإطلاق.

وقال جسام خلال لكورة مساء اليوم الإثنين: ( الفيصلي فريق اعتاد على تحقيق البطولات، وضريبة الفريق البطل هي دائما القتال على أكثر من جبهة، حيث نسعى حاليا لإسترداد لقب كأس الإتحاد الآسيوي، مثلما نعيش في منافسة ساخنة على لقب الدوري الأردني حيث نتصدر بفارق نقطة وطموحاتنا تنحصر في التتويج باللقب، كما أننا سنخوض نهائي كأس الأردن أمام منشية بني حسن يوم (28) ابريل المقبل).

وأضاف جسام: ( تشعب المشاركات يفرض علينا ضرورة التسلح ببدلاء جيدين قادرين على تعويض غيابات اللاعبين الأساسين في حال تعرض البعض منهم لحالة ارهاق، وهي الوسيلة الأمثل لتفادي استنزاف قدرات لاعبي الفريق، خاصة أن الفيصلي مطالب بإسترداد كافة القابه).

وتابع: ( مباراة الغد أمام الإتحاد السوري لن تكون سهلة البتة، فهو فريق سبق أن توج باللقب الآسيوي، ولهذا سنتعامل معه وفق رؤية فنية عميقة، وبما يضمن لنا تحقيق النتيجة المرجوة).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس