عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2012 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد السوري يواجه الفيصلي "آسيوياً" بالمعنويات

وضع الإتحاد السوري اللمسات الاخيرة لملاقاة الفيصلي الأردني عند السادسة من مساء الثلاثاء على استاد عمان ضمن لقاءات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنسخته التاسعة.

وركز كلا الطرفين في التدريب الأخير الذي أقيم على ملعب المباراة على ضرورة اللعب بطريقة الهجومية لتحقيق الفوز، مثلما أشار المدير الفني للاتحاد حسين عفش خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم في فندق الهوليدي إن فريقه جاء للفوز والرباعية الأخيرة في مرمى تشرين بداية عودة الفريق لوضعه الصحيح المدعم بالوجوه الشابة.

واعتبر عفش أن الظروف الصعبة التي مر فيها فريقه لن تثنيه عن تحقيق الغاية بقوله: "صحيح يمر الفريق ببعض المعضلات ونظام الدوري السوري لم يخدمنا بالاضافة إلى غياب الجمهور والكل يعلم ان قوة الإتحاد في جماهيره ونحن نلعب بجيل جديد وندفع ضريبة النجاح ولم نستعد بشكل جيد للبطولة ولم نخض سوى ثلاث مباريات في بطولة الدوري".

وعن منافسه أوضح عفش أن الفيصلي معروف على مستوى الوطن العربي والقارة الآسيوية وعلى هذا الاساس سنلعب مباراة تليق بسمعة الكرة السورية ويهمنا بالنهاية العودة الى حلب بالنقاط.

ووافق عفش في رأيه كابتن الفريق صلاح شحرور الذي وصف المواجهة بأهم المباريات للاتحاد.

وذكر المدير الفني للفيصلي ثائر جسّام :"عانينا من التقطعات في التمرينات بسبب الظروف الجوية واحتجاب ستة لاعبين مع المنتخب الأمر الذي جعل الجاهزية بالشكل غير الكامل وفي الحسابات الفنية من يرد المنافسة عليه أن يفوز في كافة المباريات التي تقام على أرضه في البداية وتحقيق النتائج الإيجابية خارج القواعد".

وامتدح جسام الاتحاد قائلاً: "سنواجه فريقاً جيداً وله وزنه ونحترمه ولن تكون المباراة أمامه سهلة ونريد التسجيل والفوز".

وعرج كابتن الفريق حسونة الشيخ في رده على أسئلة رجال الإعلام عن المباراة:"مجموعتنا قوية لانها تضم ثلاثة فرق سبقت لها أن احرزت البطولة والفيصلي جاهز للفوز ونريد إسعاد الجماهير".

الحكام

سيقود اللقاء طاقم من كوريا الجنوبية بقيادة كيم سنج وو، كيم يونج ها، جي سيونج مين والإماراتي عمار الجنيبي رابعاً.
المباراة ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً حسب تأكيدات حكام اللقاء عكس ما كان رائجاً من أن موعدها في الخامسة ومن المقرر أن تُنقل مباشرة عبر الجزيرة الرياضية المشفرة +1 والقناة الأردنية الفضائية والقناة الأرضية السورية الثانية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس