عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-03-2012 - 10:04 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الثالثة




– يلتقي نادي الكويت الكويتي مع الاتفاق السعودي يوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العهد اللبناني مع في بي المالديفي على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وكان نادي الكويت توج بلقب البطولة عام 2009 وبلغ المباراة النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام ناساف الأوزبكي.
وأكد دراغان تالاجيتش مدرب الكويت صعوبة هذه المقابلة، وقال: نحن نحترم الفريق المقابل ويجب أن نكون حذرين في هذه المباراة، خاصة وأن الاتفاق فريق قوي.. هذه المجموعة ربما تكون من أقوى المجموعات في البطولة، ولهذا يجب أن نحترم كل الفرق المنافسة.
وأضاف: أنا واثق من قدرة لاعبي فريقي على تقديم مستوى جيد، حيث يمكن أن نحقق الفوز لأن صفوف الفريق متكاملة، وبالتالي يمكن أن نستهل حملة البطولة بصورة جيدة.
ويعود إلى صفوف الكويت المدافع البحريني حسين علي بعد تعافيه من الإصابة، في حين يتوقع أن يغيب سلطان البرقان عن الاتفاق بانتظار نتيجة اختبار اللياقة البدنية.
وقال برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاق: نادي الكويت توج بلقب البطولة من قبل ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولهذا فإن مهمتنا أمامهم لن تكون سهلة.. نحن نعتمد على خبرة لاعبينا حيث نأمل بتحقيق الفوز وتعزيز فرص الفريق بالبطولة.
وتابع: بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مهمة بالنسبة لنا خاصة بعد فقدان فرصة التأهل إلى دوري أبطال آسيا، ويجب أن نقوم بعمل جاد من أجل محاولة الفوز باللقب.
في المباراة الثانية يغيب المهاجم محمود العلي عن صفوف العهد بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب لبنان مع الإمارات يوم الأربعاء الماضي في تصفيات كأس العالم.
وقال المغربي محمد الساهل مدرب العهد: لا شك في أن المباراة ستكون صعبة لأننا لا نعرف شيء عن الفريق المقابل، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تقديم مستوى جيد والحصول على الفوز من أجل تعزيز موقعنا في المجموعة.
وأضاف: استعدينا للبطولة بشكل جيد رغم غياب اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع منتخب لبنان، وآمل أن ننجح في إيجاد البديل المناسب للمهاجم محمود العلي.
من جهته قال كان فانلي مدرب في بي: قد نكون المرشح الأضعف هنا، ولكننا استعدينا بصورة جيدة للبطولة ونريد تحقيق الفوز في هذه المباراة، لا يوجد في ذهننا سوى تحقيق الفوز.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الاتفاق مع العهد في الدمام، وفي بي مع الكويت في مالي.

رد مع اقتباس