عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-03-2012 - 11:09 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الرابعة



يستهل نادي الوحدات الأردني مشوار المنافسة بمقابلة مضيفه نيفتشي الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العروبة العماني مع سالغاوكار الهندي على ستاد السيب في مسقط.
ويعاني الوحدات من أزمة إصابات في صفوفه، حيث يتوقع أن يغيب المدافع بشار بني ياسين ولاعبي الوسط عيسى السباح وأسامة أبو طعيمة إلى جانب المدافع النيجيري كينيث ايكوغبادو.
وأعرب الصربي برانكو سميليانيتش مدرب الفريق الأردني عن قلقه قبل المباراة وقال: استعداداتنا لم تكن جيدة خاصة بسبب غياب العديد من اللاعبين في التدريبات الأخيرة.
وأضاف: سيغيب عنا العديد من اللاعبين نتيجة الإصابة، وهذا الأمر سيجعلنا نعاني في إيجاد البدلاء المناسبين، ولكنني آمل بتحيق نتيجة جيدة تساعدنا في مشوار المنافسة للتأهل إلى الدور الثاني.
في المقابل قال يوري سركسيان مدرب نيفتشي: شاهدنا ثلاث مباريات للوحدات وأصبحنا نعرف بأنهم فريق قوي، أعتقد أنهم مرشحون للفوز بلقب البطولة خاصة وأنهم بلغوا الدور قبل النهائي العام الماضي.
وفي المباراة الثانية استعد العروبة لهذه المقابلة من خلال تحقيق الفوز على نادي عمان 1-0 في الدوري المحلي يوم السبت.
وقال المصري مختار مختار مدرب الفريق: المباراة أمام سالغاوكار ستكون مهمة وصعبة في ذات الوقت خاصة وأنها المباراة الأولى في البطولة، وفي ذات الوقت نحن لا نعرف أي شيء عن الفريق المقابل.
وتابع: لكننا مصممون على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة جيدة، لأنه من الضروي تحقيق بداية طيبة من أجل المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني.
ويغيب عن صفوف سالغاوكار في هذه المباراة حارس المرمى كارانجيت سينغ إلى جانب روكوس لاماري وفرانسيس فيرنانديز الذين يشاركون مع المنتخب الوطني في كأس التحدي الآسيوي 2012.
وقال كريم بن شريفة مدرب الفريق الهندي: حددنا أهدافنا في هذه البطولة رغم أننا نلعب في مجموعة قوية، نحن نمثل كرة القدم الهندية على المستوى الآسيوي، ونأمل في تقديم مستوى جيد وتحقيق أفضل نتائح ممكنة.
وأضاف: نعرف أن العروبة فريق جيد ولكننا هنا بفرص متساوية، ولاعبو فريقي مستعدون جيداً وسيخوضون المباراة بمعنويات عالية، وأنا واثق من قدرة فريقي على تقديم مستوى جيد.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع العروبة في عمان، وسالغاوكار مع نيفتشي في دلهي.

رد مع اقتباس