عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2012 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ايست بنغال يخسر امام العروبة في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

استهل فريق العروبة اليمني مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على ايست بنغال الهندي 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد سولت لايك في كالوكتا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وخطف العروبة هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق المهاجم النيجيري فتاي الاو من ضربة جزاء.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً أربيل العراقي مع كاظمة الكويتي على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وقال محمد النفيعي مدرب العروبة بعد المباراة: كنا محظوظين لتحقيق الفوز اليوم، كانت خطتنا اليوم تتمثل في التنظيم الدفاعي ثم الانطلاق في الهجمات المرتدة.
وأضاف: أنا سعيد جداً بهذه النتيجة، خاصة وأن هذه كانت المباراة الأولى في البطولة والفوز يعتبر إنجاز كبير للفريق.
في المقابل قال تريفور مورغان مدرب ايست بنغال: أنا متضايق من النتيجة خاصة قرار الحكام الذي أدى لضربة الجزاء، ولكنني راضٍ عن أداء فريقي لأننا سيطرنا على المباراة، رغم أن اللاعبين لم يتمكنوا من ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي كاظمة مع ايست بنغال في الكويت، والعروبة مع أربيل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس