عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربيل يعادل كاظمة في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

تعادل أربيل العراقي مع ضيفه كاظمة الكويتي 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وتقدم كاظمة بهدف حمد الحربي في الدقيقة 71 قبل أن يدرك أربيل التعادل عن طريق النيجيري ايبي (77).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة ايست بنغال الهندي أمام العروبة اليمني 0-1 على ستاد سولت لايك في كالكوتا.
وتصدر العروبة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من كاظمة وأربيل، ولا شيء لايست بنغال.
وفرض أربيل تفوقه خلال الشوط الأول وسنحت للاعبيه العديد من الفرص المميزة، قبل أن يتحرر لاعبو كاظمة من الضغط خلال الشوط الثاني ويبادلوا أصحاب الأرض المحاولات الهجومية.
وتعرض كاظمة لضربة قوية في بداية المباراة نتيجة تعرض لاعب الوسط موهوبي سوميان للإصابة بعد أربع دقائق ليشارك بدلاً منه طلال الفاضل.
وكانت أولى الفرص لصالح أصحاب الأرض عن طريق أمجد راضي ولكن شهاب كنكون حارس كاظمة نجح في التصدي لها (8)، ثم تواصلت محاولات أربيل خاصة عن طريق السوري عبد الرزاق الحسين ولؤي صلاح.
وفي المقابل اعتمد كاظمة على الهجمات المرتدة والتي كان أخطرها عبر رأسية إسماعيل العجمي التي تألق الحارس سرهانك محسين في التصدي لها (37).
وفي بداية الشوط الثاني ظهر كاظمة بصورة أفضل وسنحت للعجمي فرصتين للتسجيل لم يستفد منهما، قبل أن يفتتح حمد الحربي التسجيل عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة (71).
ورد أربيل بعد ست دقائق بإدارك التعادل عن طريق النيجيري ايبي الذي استلم تمريرة السوري نديم صباغ داخل المنطقة بعدما استغل غلطة الدفاع الكويتي.
وكاد أربيل يخطف هدف الفوز في الدقيقة 80 ولكن الحارس الكويتي تألق في التصدي لتسديدة لؤي صلاح المتقنة.
وقال نزار محروس مدرب أربيل بعد المباراة: كنا الطرف الأفضل وكان يجب أن نحقق الفوز، لكن الأمور لم تسر كما نريد.. سيطرنا على المباراة وكدنا نسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لكننا لم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا.
وأضاف: لعب فريقنا بصورة جيدة رغم ارتكاب بعض الأخطاء التي منحت كاظمة فرصة تسجيل هدف التقدم.. أتمنى أن نعالج هذه الأخطاء من أجل تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.
في المقابل قال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة: قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في الحصول على نقطة جيدة، حيث أنني أعتقد أن هذه النتيجة مرضية لكلا الفريقين خاصة وأننا لم نكن نعرف الكثير عن فريق أربيل.
وتابع: أهدرنا فرصاً جيدة للتسجيل خاصة في الشوط الأول، كما لعب أربيل أيضاً بصورة جيدة، وأعتقد أن التعادل نتيجة جيدة للطرفين.. ظهر فريقي بصورة قوية مطلع الشوط الثاني وضاعت علينا فرصة خطرة عن طريق إسماعيل العجمي.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي كاظمة مع ايست بنغال في الكويت، والعروبة مع أربيل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس