عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
التلال يخسر مع الصفاء في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

خسر نادي التلال اليمني أمام الصفاء اللبناني 1-2 يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الاسيوي 2012.وسجل روني عازار هدفي الصفاء في الدقيقتين 20 و74 من عمر اللقاء، في حين أحرز محمد بقشان (40) هدف التلال.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء حيث يلتقي الشرطة السوري مع الزوراء العراقي على ستاد البتراء في عمان.
وضغط الصفاء في بداية اللقاء ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق عازار بتسديدة جميلة على الطاير بعد مرور 20 دقيقة.
ثم ضاعت فرصة خطرة للصفاء بعدما مرر عازار إلى محمود الزغبي لكن الحارس اليمني عمرو أحمد نجح في إنقاد مرماه.
ونجح التلال في إدراك التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق بقشان عبر تسديدة جميلة من الجهة اليسرى.
وواصل الصفاء الضغط خلال الشوط الثاني لينجح في تسجيل هدف الفوز عن طريق عازار أيضاً قبل 18 دقيقة من نهاية المباراة بعد تمريرة متقنة من الزغبي.
وقال العراقي أكرم سلمان مدرب الصفاء: دربت التلال من قبل، وهذه النتيجة جيدة بالنسبة لنا حيث حصلنا على النقاط الثلاث رغم أنني غير راض عن أداء اللاعبين.
وأضاف: المشكلة الرئيسية التي عانينا منها كانت عدم ثبات أداء بعض اللاعبين، وقد فقدنا جهود خضر سلام بعد 15 دقيقة نتيجة الإصابة وهذا أثر علينا، رغم أن اللاعبين البدلاء نجحوا في التعويض.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: الصفاء فريق كبير وكانت المباراة متكافئة بين كلا الطرفين الذين قدما مباراة جيدة.. سنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل وكان يمكن أن نحقق نتيجة أفضل لو استفدنا من هذه الفرص.
وتابع: تأثرنا بافتقاد اللاعبين للياقة البدنية وأنا واثق بأننا سندرس نقاط الضعف التي شاهدناها في الملعب من أجل معالجة الأخطاء في المباريات المقبلة.
ويشار إلى أن الجولة الثانية من منافسات المجموعة تجري يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الزوراء مع التلال في دهوك، والصفاء مع الشرطة في بيروت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس