عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 01:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يتعادل مع الفيصلي الأردني في افتتاح مشاركته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي

الاتحاد السوري يتعادل مع الفيصلي الأردني في افتتاح مشاركته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي bb7b94f97b.jpg


سيطر التعادل بهدف لهدف على لقاء الاتحاد السوري ومضيفه الفيصلي الأردني، في اللقاء الذي أقيم باستاد عمّان الدولي الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012 لكرة القدم.


وبدا واضحاً الثغرة الكبيرة في هجوم النادي الأردني في ظل غياب مهاجمه أحمد هايل، وفشل في استغلال المحاولات التي أتيحت له، فيما استغل الاتحاد المشاكل الدفاعية واستطاع تشكيل الخطورة على مرمى الحارس الأردني لؤي العمايرة.

وبعكس سير اللعب نجح الفيصلي في افتتاح التسجيل عن طريق قائده حسونة الشيخ في الدقيقة (32) بعدما أرسل علاء مطالقة كرة من ركلة ركنية داخل المنطقة هيأها عصام مبيضين إلى قائد الفريق حسونة الشيخ الذي سددها أرضية قوية على يمين الحارس خالد حاج عثمان.


وكاد لاعب الفيصلي خليل بن عطية أن يضاعف الغلة في الدقيقة 39 بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء ذهبت على بعد ياردات من القائم الأيسر لحارس الاتحاد الحلبي.


ومع بداية الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء الكوري الجنوبي ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد تدخل من مدافع الفيصلي شريف عدنان على مهاجم الاتحاد، انبرى لركلة الجزاء بنجاح محمد فارس ليعود بفريقه من جديد الى أجواء اللقاء (49).


وحاول الفيصلي بعد هدف التعادل العودة للتقدم وضغط أكثر على المرمى السوري وفي الدقيقة 76 حاول الحناحنة التقدم وتسديد كرة قوية ولكنها ذهبت بعيدة أعلى من عارضة الحارس، وبدوره أتيحت عدة فرص للاتحاد من هجماته المرتدة لكن لاعبوه أخفقوا في استغلالها.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز القادسية الكويتي على السويق العماني 2-0 على ستاد محمد الحمد في الكويت، وسجل نواف المطيري (7) والسوري عمر السومة (50) هدفي الفوز لصالح القادسية وصيف بطل عام 2010.


وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الفيصلي والاتحاد ولا شيء للسويق.


وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 آذار حيث يلتقي السويق مع الفيصلي في مسقط، والاتحاد حامل لقب عام 2010 مع القادسية، في إعادة للنهائي.

رد مع اقتباس