عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 01:44 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,577
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

بني ياس 2 – العربي 0


نجح نادي بني ياس الإماراتي في تحقيق الفوز على ضيفه العربي القطري 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد بني ياس في أبو ظبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل يوسف جابر (45 من ضربة جزاء) والإسباني فرانشيسكو يستي (77) هدفي الفوز لصالح الفريق الإماراتي.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الاتحاد السعودي مع باختاكور الأوزبكي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وقدم بني ياس، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة، عرضاً مثيراً وكان يستحق الخروج بنتيجة أكبر لولا التألق اللافت لحارس العربي رجب حمزة.
وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 30 لصنع الخطورة الأولى في المباراة التي كانت عبر بني ياس إثر كرة من ركلة ركنية رفعها ييستي قابلها السنغالي اندريه سينغور برأسه لكن حارس العربي أبعدها ببراعة.
ورد العربي بأخطر فرصة له في المباراة بعد تسديدة بعيدة من الجزائري بوعلام خوخي حاول حارس مرمى بني ياس محمد خلف صدها لكنها أفلتت من يديه وارتطمت بالعارضة وارتدت إلى الملعب دون أن تجد من يتابعها (32).
وتحرك بني ياس بفعالية أكبر بحثاً عن افتتاح التسجيل، وتألق فريد اسماعيل بشكل لافت على الجناح وانفرد بشكل كامل بعد مجهود فردي وسدد كرة أصابت القائم (34).
وترجم بني ياس سيطرته بتسجيل الهدف الأول بعدما تعرض فريد اسماعيل للعرقلة من مدافع العربي علي السليطي ليحتسب الحكم ضربة جزاء سددها يوسف جابر بنجاح (45).
ثم تابع بني ياس أفضليته في الشوط الثاني وكان قريباً من زيادة الغلة في أكثر من مناسبة، أبرزها الكرة التي مررها إسماعيل إلى حبوش صالح الذي انفرد وسدد كرة تألق حمزة في إبعادها إلى ركنية (61).
وعاد حمزة ليفرض نفسه نجماً للمباراة بعد تصديه الرائع لكرة العماني فوزي بشير المفاجئة (63)، ومن ثم لرأسية السنغالي اندريه سانغهور بعد عرضية ييستي (75).
وسجل بني ياس هدفه الثاني بعد تمريرة من سانغهور إلى ييستي سددها الأخير أرضية في المرمى (77).
وحاول العربي تقليص الفارق بعد تسديدة من بوعلام أبعدها حارس مرمى بني ياس خلف إلى ركنية (89).
وقال غابرييل كالديرون مدرب بني ياس بعد المباراة: أنا سعيد بالحصول على النقاط الثلاث في البطولة، قدم الاعبون مستوى رائع منذ الدقيقة الأولى.
وأضاف: العربي لعب مباراة جيدة ولكننا لم نتح لهم الفرصة من أجل التسجيل.. هذه نتيجة مهمة من أجل تعزيز سمعة كرة القدم الإماراتية.
في المقابل قال عبدالله سعد مدرب العربي: لم تكن مشكلتنا في الدفاع أو خط الوسط، بل كانت في الهجوم، حيث لم نمتلك أي لاعب قادر على إنهاء الفرص التي أتيحت لنا.
وتابع: هذه المشكلة ليست في مباراة اليوم فقط، ولكننا نعاني منها من قبل، وفي كل الأحوال سنحاول الظهور بصورة أفضل في المبارايت المقبلة.. هذه المباراة كانت مجرد البداية في البطولة، ولهذا نتطلع لتحقيق نتيجة أفضل في المباريات المقبلة.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي العربي مع الاتحاد في الدوحة وباختاكور مع بني ياس في طشقند.

رد مع اقتباس