عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 12:46 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

الريان 0 – الاستقلال 1


خسر نادي الريان القطري أمام الاستقلال الإيراني 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف المهاجم الفرنسي غوران جيركوفيتش هدف الفوز الثمين لصالح الاستقلال بتسديدة من مسافة قريبة.
وتأجلت المباراة الثانية في المجموعة بين الجزيرة الاماراتي ومضيفه ناساف الأوزبكي التي كانت مقررة يوم الثلاثاء أيضاً إلى الأربعاء بسبب الثلوج التي غطت ملعب قرشي.
وجاء الفوز الإيراني خلافاً لسير المباراة خاصة في شوطها الثاني الذي سيطر عليه الريان تماماً وأهدر خلاله فرصاً كثيرة كان أبرزها انفراد البرازيلي لياندرو داسيلفا بالحارس الإيراني (59).
ثم سدد الفونسو الفيس كرة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بالدفاع وكانت تعانق الشباك لولا الجهد الرائع من الحارس الإيراني مهدي رحمتي في التصدي لها قبل دخول المرمى (78).
وحاول الريان بقوة الوصول إلى المرمى لكنه تلقى صدمة قوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عبر الهدف القاتل الذي بدأ بخطأ من الوسط نفذ بسرعة لتصل الكرة إلى البديل غوران جيركوفيتش فسددها في المرمى رغم مضايقة الدفاع.
وقال بارفيز مزلومي مدرب الاستقلال بعد المباراة: أنا سعيد بالفوز على الريان لأن الاستقلال سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، إذا واصلنا اللعب بهذا المستوى فإننا سنواصل المشوار ونبلغ الدور التالي.
وأضاف: الريان كان فريقاً جيداً بالفعل خلال شوطي المباراة، وقاتلوا بقوة.
في المقابل قال دييغو اغويري مدرب الريان: الجميع يتحمل مسؤولية هذه الخسارة، لا يمكن لوم حارس المرمى على هذا الهدف، فالجميع يتحمل المسؤولية بما فيها أنا كمدرب.
وتابع: لم أتوقع خسارة هذه المباراة، ولكن هذا ما حصل، حيث كنت أتوقع الفوز أو التعادل ثم في النهاية خسرنا.. بدأنا بصورة جيدة ولكننا أهدرنا العديد من الفرص نتيجة غياب التركيز في الثلث الأخير من الملعب.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الاستقلال مع ناساف في طهران والجزيرة مع الريان في أبو ظبي.

رد مع اقتباس