عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 12:47 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الاتحاد 4 – باختاكور 0

تفوق نادي الاتحاد السعودي على باختاكور الأوزبكي 4-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل المغربي فوزي عبد الغني (3) ومحمد أبو سبعان (30 و50) والبحريني عبدالله عمر (58) أهداف الفوز لصالح الاتحاد.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بني ياس الأوزبكي على العربي القطري 2-0 على ستاد بني ياس في أبو ظبي.
وبهذا تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام بني ياس، في حين بقي رصيد العربي وباختاكور خالياً من النقاط.
ورغم افتقاد اتحاد جدة لجماهيره بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلا أنه اكرم وفادة ضيفه برباعية وضعته في صدارة المجموعة.
وجاءت بداية الاتحاد قوية حيث نجح بافتتاح التسجيل في وقت مبكر بواسطة عبد الغني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء (3).
وتهيأت فرصة لإضافة الهدف الثاني عندما تجاوز نايف هزازي الحارس الأوزبكي وصوب الكرة تجاه المرمى الخالي ولكن الدفاع نجح في اللحاق بالكرة وإبعادها إلى ركنية (11).
وردت العارضة الأوزبكية رأسية هزازي قبل أن تعود الكرة إليه مرة أخرى فلعبها خارج المرمى (15). ومن هجمة اتحادية منسقة نجح أبو سبعان في إضافة الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة من هزازي لعبها مباشرة داخل المرمى (30).
وتلقى الضيوف ضربة موجعة بطرد إلكسندر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (38).
وأضاف الاتحاد هدفه الثالث إثر كرة صوبها عبد الغني ارتطمت بالدفاع وتهيأت امام أبو سبعان الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (50).
ثم اختتم البديل عبدالله عمر المهرجان بهدف رابع بعد أن انفرد بالمرمى ولعب الكرة على يسار الحارس الأوزبكي (58).
وأهدر أبو سبعان هدفا محققا عندما لعب الكرة بجوار القائم رغم انفراده التام بالمرمى الأوزبكي (84).
وقال راؤول كانيدا مدرب الاتحاد بعد المباراة: أنا سعيد جداً بالفوز في هذه المقابلة التي كانت الأولى لي في قيادة الفريق.
وأضاف: مررنا بظروف صعبة قبل المباراة لأننا لم نكن نعرف ماذا سيحصل، لم أمض وقتاً كافياً مع الفريق وكنا نحاول بعض الخطط، ولكن جميع اللاعبين قاموا بتطبيق خطة المباراة وقدموا مستوى جيد للغاية.
وأوضح: أتقدم بالشكر إلى الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني على الجهد الكبير الذي بذلوه والذي أثمر بصورة ممتازة.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي العربي مع الاتحاد في الدوحة وباختاكور مع بني ياس في طشقند.

رد مع اقتباس