عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 08:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نيفتشي يفاجئ الوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي 2012

استهل نادي الوحدات الأردني مشوار المنافسة بخسارة أمام نيفتشي الأوزبكي 1-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل عزيز عليجونوف (8 من ضربة جزاء) والبديل انفر بيردييف (79) هدفي نيفتشي، قبل أن يقلص الوحدات الفارق بهدف محمود شلباية (90+1).
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العروبة العماني مع سالغاوكار الهندي على ستاد السيب في مسقط.
وضرب أصحاب الأرض بقوة في بداية اللقاء حيث نجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور ثماني دقائق عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح عليجونوف.
ثم ضغط الوحدات من أجل تعديل النتيجة في حين اعتمد الفريق الأوزبكي على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن تسجيل الهدف الثاني قبل 11 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عن طريق بيردييف.
واكتفى الوحدات بتقليص الفارق عن طريق محمود شلباية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وقال يوري سركيسيان مدرب نيفتشي بعد المباراة: كانت هذه المباراة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي على أرضنا هذا الموسم.. لهذا كنا سعداء بتسجيل الهدف المبكر ثم أفلح بيردييف في تسجيل الهدف الثاني.
وأضاف: لو نظرنا إلى المباراة بشكل عام فإن الوحدات امتلك الأفضلية معظم الوقت.. بعد الهدف الثاني لعبنا بطريقة دفاعية خاصة وأن لاعبونا شعروا بالتعب في الشوط الثاني، ولكن الفوز جعلنا نشعر بالسعادة وهو ما ينطبق على جماهيرنا.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع العروبة في عمان، وسالغاوكار مع نيفتشي في دلهي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس