عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 08:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة يفوز على الزوراء في كأس الاتحاد الاسيوي 2012




حقق نادي الشرطة السوري الفوز على الزوراء العراقي 3-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد البتراء في عمان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الاسيوي 2012.وسجل البرازيلي ليوناردو دي باولو (23) ورجا رافع (69 و71) أهداف الشرطة، في حين أحرز محمد جبار (60) ومحمد سعد (85 من ضربة جزاء) هدفي الزوراء.
وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجم الشرطة أحمد العمير في الدقيقة 84 ومدافع الزوراء البديل علي قاسم (90+4).
وكانت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أقيمت يوم الثلاثاء حيث تغلب الصفاء اللبناني على التلال اليمني 2-1 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحد بفارق الأهداف المسجلة أمام الصفاء، في حين بقي رصيد الزوراء والتلال خالياً من النقاط.
وبدأ الشرطة المباراة بقوة فسدد العمير كرة قوية مرت بجوار القائم، ثم خطف ليوناردو هدف التقدم عبر كرة رأسية (23).
وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية قبل أن يدرك الزوراء التعادل عن طريق محمد جبار الذي استفاد من خطأ دفاعي وخطف الكرة ثم سددها على الطاير في شباك محمود كركر (60).
وعاد رجا رافع ليضع الشرطة في المقدمة من جديد بعد تسع دقائق عندما انطلق من الجهة اليمنى واقتحم المنطقة ثم سدد في الزاوية البعيدة للمرمى.
وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث بعد دقيقتين إثر تمريرة طويلة كسرت مصيدة التسلل ليواجه الحارس ويسدد من فوقه.
ولكن الزوراء قلص الفارق قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة عرقلة العمير للمهاجم مروان حسين داخل المنطقة، ونفذها محمد سعد بنجاح.
وقال فجر إبراهيم مدرب الشرطة: هدفنا الرئيسي في هذه البطولة هو المنافسة على اللقب خاصة وأن جميع الفرق المشاركة قوية وتمتلك فرصة بالمنافسة، وكان من الضروري أن نحقق الفوز اليوم.
وأضاف: لعبنا بصورة جيدة ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف عبر الاستفادة من أخطاء الزوراء، وكدنا نسجل المزيد من الأهداف.
في المقابل قال يحيى علوان مدرب الزوراء: حاولنا الضغط على فريق الشرطة ولكن لاعبينا افتقدوا للتفاهم مع بعض نتيجة تأثرهم بالنتائج الضعيفة في الدوري المحلي.
وتابع: لعب الشرطة بصورة جيدة وأثر هدفهم الثالث كثيراً علينا، ورغم أننا قلصنا الفارق إلا أننا لم ننجح في العودة بالنتيجة لأن الأمور كانت صعبة في الدقائق الأخيرة.
ويشار إلى أن الجولة الثانية من منافسات المجموعة تجري يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الزوراء مع التلال في دهوك، والصفاء مع الشرطة في بيروت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس