عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 08:10 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

ناغويا غرامبوس 2 – سيونغنام ايلهوا 2

تعادل ناغويا غرامبوس الياباني مع ضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد ميزوهو في ناغويا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل الأسترالي جوش كينيدي (56 من ضربة جزاء) ومو كانازاكي (73) هدفي ناغويا، في حين أحرز البرازيلي هيفرتينيو (47 و90+3) هدفي سيونغنام.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الطرفين حيث تقدم سيونغنام مطلع الشوط الثاني قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين، ولكن المهاجم البرازيلي هيفرتينيو نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عبر تسجيل هدف رائع.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل تيانجين تيدا الصيني مع سنترال كوست مارينرز الأسترالي 0-0 على ستاد تيانجين تيدا.
وبهذا تساوت أندية ناغويا غرامبوس وسيونغنام ايلهوا وتيانجين تيدا وسنترال كوست مارينرز برصيد نقطة واحدة لكل منها بعد الجولة الأولى.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي سيونغنام ايلهوا مع تيانجين تيدا في سيونغنام، وسنترال كوست مارينرز مع ناغويا غرامبوس في غوسفورد.

رد مع اقتباس