عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 08:11 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

بوريرام 3 – كاشيوا ريسول 2

حقق بوريرام يونايتد التايلاندي مفاجأة بعدما تغلب على ضيفه كاشيوا ريسول الياباني 3-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة بوريرام ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل جيراوات ماكاروم (10 و77) والأوزبكي عسكر جاديغيروف (38) أهداف بوريرام، في حين أحرز جونيا تاناكا (55) وهيروكي ساكاي (64) هدفي كاشيوا.
ومالت السيطرة خلال الشوط الأول لصالح الفريق التايلاندي الذي نجح في تسجيل هدفين ترجم من خلالهما الفرص التي أتيحت له خلال هذا الشوط.
وفي بداية الشوط الثاني ظهر كاشيوا بصورة أفضل ونجح في مباغتة أصحاب الأرض بهدفين عن طريق تاناكا وساكاي، ولكن بوريرام عاد وأكد حصوله على النقاط الثلاث من خلال تسجيل الهدف الثالث عبر ماكاروم.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة تشونبوك هيوندجاي موتورز وصيف حامل اللقب أمام هوانغزهو ايفرغراند الصيني 1-5 على ستاد مدينة جيونجو.
وبهذا تصدر غونغزهو ايفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام بوريرام، في حين بقي رصيد كاشيوا ريسول وتشونبوك موتورز خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي كاشيوا ريسول مع تشونبوك موتورز في كاشيوا، وغوانغزهو ايفرغراند مع بوريرام في غوانغزهو.

رد مع اقتباس