عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 09:12 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,870
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

ناساف 2 – الجزيرة 4

نجح الجزيرة في قلب النتيجة وتحقيق الفوز على ناساف الأوزبكي 4-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على الستاد المركزي في قرشي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.وتقدم ناساف بهدفين عن طريق فوزيل موساييف (2) وسامي ربيع (18 بالخطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يرد الجزيرة برباعية سجلها جمعة عبدالله (39) وعبدالله موسى (68) والبديل البرازيلي جادير باري (75) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (88).
ويشار إلى أن المباراة كانت مقررة يوم الثلاثاء، ولكن تم تأجيلها يوم واحد نتيجة سقوط الثلوج بغزارة في قرشي.
وخطف ناساف هدف التقدم بعد مرور دقيقتين إثر ضربة حرة مباشرة نفذها ارتور غيفوركيان تسببت بدربكة أمام المرمى قبل أن يتابعها موساييف داخل الشباك.
وكاد الجزيرة يدرك التعادل مباشرة عبر تسديدة ريكاردو اوليفيرا التي تألق الحارس الأوزبكي موروتجون زوكروف في التصدي لها.
وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني بعدما أرسل غيفوركيان تمريرة عرضية حاول المدافع سامي ربيع إبعادها ولكنه حولها بالخطأ داخل مرمى فريقه (18).
وتألق علي خصيف في التصدي لتسديدة اندريس بيريبلوتكينس قبل أن يتابع توراييف الكرة لكنه سدد فوق العارضة (36).
وقلص الجزيرة الفارق بعد ثلاث دقائق عن طريق جمعة عبدالله الذي تابع الكرة المرتدة من الدفاع الأوزبكي إثر ضربة حرة مباشرة.
ومع انطلاق الشوط الثاني ظهر الجزيرة بصورة أفضل لينجح في إدراك التعادل إير تمريرة طويلة وصلت إلى عبدالله موسى ليتقدم عند خط منطقة الجزاء ويسدد بثقة في المرمى (68).
ثم جاء الهدف الثالث عبر تمريرة اوليفيرا إلى باري ليسدد بعيداً عن متناول الحارس زوكروف (75)، وعاد اوليفيرا ليضيف الهدف الرابع بتسديدة قوية من داخل المنطقة (88).
وكانت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أقيمت يوم الثلاثاء حيث خسر الريان القطري أمام الاستقلال الإيران 0-1 على ستاد نادي الريان في الدوحة.
وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، في حين بقي رصيد الريان وناساف خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الاستقلال مع ناساف في طهران والجزيرة مع الريان في أبو ظبي.

رد مع اقتباس