عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-03-2012 - 08:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الأول يتراجع 4 مراكز على سلم ترتيب "الفيفا" الجديد.. والجزائر في طليعة المنتخ

تراجع منتخبنا الوطني لكرة القدم 4 مراكز في التصنيف الشهري الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء ليحل في المركز الــ126 على سلم ترتيب المنتخبات الدولية.



وجاء منتخبنا في المركز الــ126 برصيد 267 نقطة، ليتراجع بالتالي 4 مراكز عن تصنيف شهر شباط الماضي الذي حل فيه بالمركز الــ122 برصيد 270 نقطة, وذلك في ظل غياب منتخبنا عن المنافسات القارية مؤخراً.
وكان منتخبنا الوطني تراجع 9 مراتب دفعة واحدة ليحل في المركز 115 في تصنيف شهر تشرين ثاني الماضي برصيد 293 نقطة، ما شكل ضربة قوية لترتيب "نسور قاسيون" على الصعيد العالمي.
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان منتخبنا الوطني من استكمال مشاركته في تصفيات مونديال 2014 نتيجة مشاركة اللاعب جورج مراد دون استكمال إجراءاته القانونية، ما شكل صفعة قوية للشارع الرياضي السوري وأبعد منتخبنا عن الملاعب.
وجاء المنتخب الجزائري في طليعة المنتخبات العربية بالتصنيف، حيث احتل المركز 35 عالميا، متقدما على جيرانه الليبي (55) والتونسي (56) والمغربي (61).

وواصل المنتخب المصري تراجعه إلى المركز 64 ، متأخرا بثلاثة مراكز عن تصنيف الشهر الماضي، قبل أول المنتخبات العربية الآسيوية العراق (76).

يذكر أن تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات هو نظام تصنيفي لمنتخبات كرة القدم للرجال بناء على نتائج المباريات ويستخدم في التصنيف نظام لاحتساب النقاط، وتعطى هذه النقاط بناء على نتائج المباريات الدولية التي تعترف بها الفيفا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس