عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2012 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يكتسح ويعبر.. وميسي يدخل التاريخ

برشلونة يكتسح ويعبر.. وميسي يدخل التاريخ

تخطى فريق برشلونة الإسباني ضيفه باير ليفركوزن الألماني بسهولة اليوم الأربعاء، في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وإكتسحه 7 – 1 إياباً بعدما فاز عليه 3 – 1 ذهاباً.
ودمغ النجم الأرجنتيني المباراة بنكهته الخاصة ولمساته الساحرة وتمريراته الدقيقة والأهم أهدافه التي هي من ماركة "صنع ميسي"، فسجل في الشوط الأول في الدقيقة 25 بكرة مقنطرة هدفاً ولا أروع عبر الزاوية اليسرى البعيدة لحارس باير المسكين لينو، وهو هدفه الرقم (50) في المسابقات الأوروبية، وأضاف النجم الأرجنتيني الهدف الثاني (42) بكرة من مجهود فردي وسدد كرة ولا أحلى سكنت الزاوية اليمنى.
وبدا فريق باير ليفركوزن مفكك الأوصال ولا حول له ولا قوة في هذا الشوط، وكان كل همه الخروج بأقل الخسائر وستر العيوب أمام فريق يطمح بجدية نحو لقب أوروبي جديد وكأس يضيفها إلى خزائنه.

برشلونة يكتسح ويعبر.. وميسي يدخل التاريخ


وفي مستهل الشوط الثاني، أضاف ليو ميسي (49) هدفه الثالث "هاتريك" قبل أن يسجل كريستيان تيلو (55) الهدف الرابع وسط حال ضياع للفريق الألماني الزائر.
وزاد ميسي من تألقه وقصة عشقه مع الكرة فاستجابت الأخيرة لرغباته وتهيأت "مقشرة" أمامه في الدقيقة 58 ليضيف الهدف الخامس وزاد تيلو الغلة إلى 6 – 0 في الدقيقة 62 قبل ان يختتم ميسي مهرجانه التهديفي بهدفه الشخصي الخامس في اللقاء والثاني عشر في 8 مباريات خاضها في نسخة هذا العام وذلك بكرة أطلقها من حدود المنطقة الى الزاوية اليمنى العليا لمرمى لينو (85)، ليصبح أول لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة منذ موسم 1979-1980 عندما حقق ذلك الدنماركي سورن ليربي خلال مباراة اياكس امستردام الهولندي مع اومونيا القبرصي (10-صفر)، والحادي عشر في تاريخ المسابقة.
وفي الثواني الأخيرة نجح كريم بلعابي في تسجيل الهدف اليتيم لليفركوزن بعد تمريرة من سايمون رولفس (90) ليفوز برشلونة بمجموع المباراتين (10 – 2).
وبهذه النتيجة يعلن برشلونة عن نفسه أنه سيكون أبرز نجوم المسرح في الدور ربع النهائي موجهاً إنذاراً شديد اللهجة لباقي الفرق بعدما تراجع نسبياً على جبهة الليغا الداخلية ولكنه يريد أن يحارب على الجبهة الأوروبية.
وأصبح ليونيل ميسي أول لاعب يسجل 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا في حلتها الجديدة وبالتالي دخل التاريخ من أوسع أبوابه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس